سياسة استخدام الكوكيز

ما غرض استعمالنا للكوكيز؟

نستعمل الكوكيز لجعل مواقعنا سهلة الاستعمال وتطوير مواقعنا وذلك لكي تتوافق برامجنا مع اهتماماتك واحتياجاتك. الكوكيز تعمل على ذلك لأن المواقع يمكنها قراءة وكتابة هذه الملفات، وتمكنها من التعرف عليك وتذكر المعلومات المهمة التي ستجعل استخدامك أكثر راحة (على سبيل المثال تذكر ضبط التفاصيل الخاص بك).

الكوكيز ممكن أن تكون وسيلة لاسراع استعمالك لمواقعنا في المستقبل. كما نقوم باستخدام الكوكيز للتعرف على مجهولية التجميع، والاحصائيات التي تسمح لنا بالتعرف على كيفية استعمال زبائننا للمواقع، ولمساعدتنا على تحسين هيكل ومحتوى مواقعنا. ليس بامكاننا التعرف عليك شخصيا من هذه المعلومات.

ماهي أنواع الكوكيز التي نستخدمها؟

نوعين من الكوكيز يتم استعمالها في موقعنا، والمسميتين ب”كوكيز الجلسات” و”الكوكيز الدائمة”. “كوكيز الجلسات” هي كوكيز مؤقته تبقى فقط إلى أن تترك الموقع. “الكوكيز الدائمة” تبقى على جهازك لفترة أطول بكثير أو حتى أن تحذفها بنفسك يدويا (مدى بقاء الكوكيز على جهازك يعتمد على مدة صلاحية الكوكيز المعينة).

كوكيز الطرف الثالث

كما نستخدم عدد من الموردين الذين من الممكن ان يشكلوا مجموعة من الكوكيز على جهازك بالنيابة عنا عندما تقوم بزيارة مواقعنا، والتي تسمح لهم بتسليم الخدمات التي يوفرونها. لمزيد من المعلومات عن هذه الكوكيز، وايضا معلومات عن كيفية الغاء استلام مثل هذه الكوكيز، يرجى الاطلاع على قانون الخصوصية الخاصة بهم.

ماهي الكوكيز التي نستعملها؟

في القائمة أدناه نذكر مختلف أنواع الكوكيز التي نستعملها على مواقع الإي-إف. يرجى الملاحظة أن المعلومات المجمعة عبر الكوكيز تحمل معلومات شخصية، الاحكام في سياسة الخصوصية يطبق ويكمل قانون الكوكيز هذا.

الكوكيز الأساسية

الكوكيز الاساسية ضرورية لعمل الموقع والسماح لك بالتصفح فيه واستعمال خدماته ومميزاته. من دون هذه الكوكيز الأساسية، الموقع لن يقوم بالأداء بسلاسه كما نريد نحن، كما من الممكن أن لا يكون بمقدورنا تزويد الموقع أو خدمات معينة أو مميزات تطلبها.

كوكيز الوظيفية

الكوكيزالوظيفية تجمع معلومات عن اختياراتك والمعلومات التي تفضلها، وتسمح لنا بتذكر اللغة أو أي خيارات محلية أخرى تسمح لنا بتصميم الموقع وفقا لذلك.

كوكيز تتبع المكونات الاجتماعية

هذه الكوكيز تستخدم لتتبع الاعضاء (وغير الاعضاء) لشبكة التواصل الاجتماعي لتحليل بحوث السوق، وتطوير السلعة.

كوكيز التحليلات

كوكيز التحليلات تجمع معلومات عن استخدامك للموقع، والسماح لنا بتحسين طريقة استعمال الموقع. على سبيل المثال: كوكيز التحليلات تبين لنا أي من الصفحات في الموقع يتم زيارتنها بشكل تسلسلي، ساعدنا في تسجيل أي صعوبات تواجهها على موقعنا، وبين لنا إذا كانت دعاياتنا فعاله أو لا. هذا يسمح لنا برؤية نماذج من الاستخدام على الموقع، فضلا عن استخدام فرد واحد.

كوكيز التسويق

كوكيز للدعايات تستخدم لغرض التسويق.

كيف أقوم بإدارة الكوكيز؟

بالرغم من أن جميع صفحات الانترنت مركبة على أن تقبل بالكوكيز تلقائياً، أغلب صفحات الانترنت تسمح لك بتغيير الاعدادات لمنع الكوكيز أو لانذارك عندما ترسل الكوكيز لجهازك.

بالاضافة للخيارات المذكرة أعلاه، بامكانك الرفض، القبول أو حذف الكوكيز من الموقع في أي وقت عن طريق تفعيل أو دخول الاعدادات على صفحتك. معلومات عن عملية الاجراءات المتبعة لتمكين، تعطيل وحذف الكوكيز يمكن الحصول عليها من مزود الموقع على صفحة الانترنت على شاشة المساعدة عندك.. يرجى الملاحظة أن الكوكيز معطلة أو محذوفه، ليس كل المميزات على الموقع قد تعمل كما معده، على سبيل المثال، قد لا يكون بمقدرتك زيارة بعض الصفحات على الموقع أو قد لا تستلم معلومات مشخصصة لك عند زيارتك للموقع.

عند استخدامك لجهاز مختلف لزيارة ودخول المواقع (من حاسوبك الآلي، الهاتف الذكي، جهاز التابلت) عليك أن تؤكد أن كل صفحة في كل جهاز معدلة وفقا لتفضيل الكوكي المناسب لك.

علامات البكسل

بعض الصفحات التي قمت بزيارتها قد تجمع معلومات عبر علامات البكسل (أيضا تسمى بclear gifs ) التي من الممكن أن يتم مشاركتها مع طرف ثالث داعم بشكل مباشر لانشطتنا الترويجية وتطوير مواقعنا. على سبيل المثال: معلومات عن الزبائن الذين قاموا بزيارة الموقع قد يتم مشاركتها مع وكالة التسويق التي هي طرف ثالث نتعامل معها لتحسين استهداف الشعارات الاعلانية على مواقعنا. في جميع الاحوال المعلومات التي يتم جمعها عن طريق البكسل ليست شخصية و لا يمكن التعرف على المستخدم بها

اتصل بنا

إذا كان لديك أي سؤال عن سياسة الكوكيز، يرجى التواصل بنا.

يرجى الملاحظة أن الاتصالات عبر البريد الالكتروني ليست دائماً آمنة، لذلك، يرجى عدم اضافة أي معلومات عن بطاقة الائتمان أو معلومات حساسة عند مراسلتك لنا.

زر الذهاب إلى الأعلى