الدورى السعودىالدورى المصرىالاخبار العاجلة

وكيل كارتيرون:رحيله قرار نهائى وسيقوم بتدريب التعاون السعودي

وكيل كارتيزون:رحيله قرار نهائى وسيقوم بتدريب التعاون السعودي

أكد حازم فتوح وكيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، انتقال المدير الفني السابق لنادي الزمالك إلى صفوف التعاون السعودي، بعد الرحيل عن الزمالك.

وكان كارتيرون قد أبدى رغبته لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالرحيل واستعداده لدفع الشرط الجزائي لخوض تجربة جديدة.

[quads id=2]

كارتيزون وتدريب فريق التعاون السعودى

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية “عرض التعاون السعودي وصل لكارتيرون بعد فسخ تعاقده مع الزمالك، والمدرب وقع بالفعل على تدريب الفريق”.

ورحل كارتيرون، عن صفوف فريق الزمالك خلال استعداداته لخوض منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا.

كارتيرون نجح في حصد بطولتي السوبر الإفريقي والمحلي رفقة الزمالك في فبراير الماضي، قبل أن يمضي قدمًا نحو احتلال المركز الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك سيواجه فريق الرجاء المغربى في لقاء الذهاب بالمغرب يوم 18 أكتوبر، فيما يقام الإياب بالقاهرة 24 أكتوبر فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

وقال مرتضى منصور:  خلال جلسته مع اللاعبين، والتي ظهرت عبر قناة الزمالك: “من يفعل ذلك ويرحل فجأة بالتأكيد لديه عرض وليس عرض فقط ولكنه وقع لنادي، من يقفز من مركب تسير هذا غباء”.

وأضاف: “لدي لاعبين رجال ومع احترامي لأي مدرب، اللاعبين هم الذين في الملعب، هنري مشيل درب الزمالك ولم يحصل على حقه لأنه لم يكن لديه لاعبين، الآن لدينا أفضل لاعبين في مصر والعالم العربي وإفريقيا، نريد أن نثبت أن الزمالك بلاعبين وليس بمدربيه”.

وأردف: “الأندية الكبيرة لا تقف على رئيس نادي أو لاعب أو مدرب، ومن حسن حظنا أن المباريات المتبقية ليست بنفس قوة المباريات الماضية، فقد مررنا بالأهلي وسموحة وبيراميدز والاتحاد السكندري”.

واستكمل: “مع احترامي لكارتيرون لا يوجد مدير فني أقوى من اللاعبين في الملعب، اللاعبون هم الأدوات والسلاح”.

واستطرد: “بقدر حزننا على موقف كارتيرون الذي لا يليق بمدرب منتخبات، أن يأتي الساعة 2 صباحًا ويعتذر”.

وشدد: “الذي يستغنى عن شرط جزائي 3 أو 4 ملايين جنيه وهو لم يحصل عليهم أصلًا من الزمالك إذًا هناك شيء غير طبيعي”.

واختتم: “سنتعاقد مع مدرب أفضل من كارتيرون، وعندما تعاقدنا معه كان (قاعد في البيت)”.

[quads id=2]
زر الذهاب إلى الأعلى