الدورى السعودىالاخبار العاجلةدورى ابطال اسيا

الاتحاد الآسيوي يوافق على إدراج حارسين للهلال بدلاً من المصابين بكرونا

رسمياً.الاتحاد الآسيوي يوافق على إدراج حارسين للهلال بدلاً من المصابين بكرونا

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إدراج حارسين بديلين في قائمة فريق الهلال.

ويأتي قرار الاتحاد الآسيوي، بعد إصابة الحارسين المدرجين في قائمة الهلال الآسيوية عبد الله الجدعاني ونواف الغامدي بفيروس كورونا.

وأجرى اتحاد الكرة اتصالات جادة مع نظرائهم في الاتحاد الآسيوي، خلال الساعات الماضية، لإقناعهم بالسماح لفريق الهلال بتسجيل لاعبين جُدد وضمهم لتشكيلته.

وعانى فريق الهلال العديد من الغيابات خلال مباراته يوم أمس (الخميس) أمام باختاكور الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، بسبب إصابة عدد من اللاعبين بصفوفه بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 مثل: “عبدالله الجدعاني، نواف الغامدي وعبدالله الحافظ، ياسر الشهراني”.

الهلال يعلن إصابة عشرة لاعبين بفيروس كورونا

أعلن الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الخميس إصابة ثلاثة لاعبين آخرين بفيروس كورونا ليصبح العدد الإجمالي للمصابين بالفريق المشارك في دور المجموعات بالبطولة عشرة لاعبين.

وقال الهلال عبر حسابه على تويتر اليوم: “أوضحت الفحوص التي أجراها ثلاثي الفريق عبدالله الجدعاني ونواف الغامدي وعبدالله الحافظ إصابتهم بفيروس كورونا.

وسيخضع الثلاثي للعزل الصحي

والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي.

وكان الهلال أعلن أمس الأربعاء إصابة ياسر الشهراني مع تجمع الفرق في قطر من أجل استئناف دوري أبطال آسيا.

وأعلن بطل الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق إصابة ستة من لاعبيه هم نواف العابد ومحمد الواكد ومحمد البريك وحمد العبدان وسلمان الفرج وصالح الشهري بالإضافة لمدير كرة القدم سعود كريري بفيروس كورونا.

ويلعب الهلال مباراته الثانية في قطر في وقت لاحق اليوم ، و سيواجه باختاكور في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية التي يتصدرها بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى