الاخبار العاجلةالدورى الاسبانى

إصابة مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد بفيروس كورونا

إصابة مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد بفيروس كورونا

كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن نتيجة تحاليل النرويجي مارتن أوديجارد صانع ألعاب ريال مدريد، والتي جاءت إيجابية بشأن فيروس كورونا ربما تكون خاطئة.

وكانت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية قد كشفت مساء الثلاثاء، أنّ أوديجاد قد أصُيب بفيروس كرونا .

وأوضح الصحفي سيرجيو فالنتين براديو إسبانيا، أنّ أوديجارد سيخضع لاختبار ثانٍ للتحقق مما إذا كانت نتيجة تحاليله الإيجابية خاطئة.

وأكد أنّ ذلك يأتي لكون اللاعب بخير ولم تظهر عليه أي أعراض.

تأكيد الصحافة

من جانبه أكد إيدو بيدال، الصحفي المُقرب من ريال مدريد، الأمر ذاته، حيث كتب عبر حسابه في “تويتر”: “رغم أنّ العديد من التحاليل الإيجابية، كانت خاطئة وغير صحيحة، فتم عزل أوديجارد في منزله”.

وأضاف: “أوديجارد سيظل في منزله، وسيخضع لاختبار ثانٍ، للتأكد من الإصابة”.

ورغم تلك الأنباء فإن أوديجارد تدريب مع المجموعة بشكل طبيعي اليوم الثلاثاء، وذلك قبل أن تظهر نتائج الفحص الخاص به، مما ينذر باحتمال تعرض لاعبين آخرين لعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وسيتم إجراء فحوصات إضافية للاعبين الذين خالطهم أوديجارد لاستبعاد الحالات السلبية من بينهم.

وبعد تعرض ماريانو دياز للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في أواخر يوليو الماضي، ستكون حالة مارتن أوديجارد، في حال تم تأكيدها، ثاني حالة في صفوف نادي ريال مدريد.

المحطة الإذاعية الإسبانية

وأشارت المحطة الإذاعية الإسبانية أن أودريجارد حاليًا يخضع للعزل الصحي في منزله، حتى يجتاز مرحلة المرض قبل أن يتمكن من العودة إلى التدريبات بشكل طبيعي مع زملائه اللاعبين.

وعلى أقل تقدير، فإن مارتن أوديجارد سيغيب عن مواجهة ريال مدريد أمام ريال بيتيس، والتي تقام يوم السبت المقبل على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

يذكر أن نادي ريال مدريد قرر استعادة مارتن أوديجارد بعدما أقنع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بمستواه المميز، خلال إعارته في صفوف ريال سوسيداد خلال موسم 2019-2020.

زر الذهاب إلى الأعلى