الاخبار العاجلةالدورى الاسبانى

سواريز يرد على منشور ميسي : أشكرك يا صديقي على كلماتك

سواريز يرد على منشور ميسي : أشكرك يا صديقي على كلماتك

وقع لويس سواريز مساء اليوم الجمعة على عقود انضمامه رسميًا إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد قضائه 6 أعوام رفقة فريق برشلونة حقق خلالها العديد من النجاحات القوية.

وأسس سواريز علاقة صداقة قوية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رسالة ميسى

 

وأثارت أنباء رحيل سواريز غضب وحزن ليونيل ميسي، والذي نشر بدوره رسالة وداع لصديقه الأوروجوياني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقال ميسي في رسالته لـ سواريز بأنه سيكون من الصعب عليه عدم مواصلة العمل رفقته ومشاركة لحظاته معه داخل وخارج المستطيل الأخضر.وأشار أيضًا ميسي في رسالته إلى بعض الذكريات والمواقف واللحظات التي جمعت بينهما، من خروج وسفر وتناول الطعام معًا وما إلى ذلك.

ووجه ميسي لومه إلى الإدارة الكتالونية مؤكدًا أنه لم يعد يتفاجأ من أي شيء في ظل الوضع الحالي، متمنيًا لصديقه التوفيق والنجاح في التحدي الجديد القادم.

رد سواريز

 

وعلق سواريز على منشور ميسي فكتب: «أشكرك يا صديقي على كلماتك، ولكنني أشكرك أكثر بسبب ما أنت عليه، أشكرك لما كنت عليه معي ومع عائلتي منذ اليوم الأول، سأكون ممتنًا دائمًا لـ ميسي الإنسان، المرح والعاطفي، لأن ميسي اللاعب يعرفه العالم أجمع».

وتابع: «لا تنس ما أخبرتك به: واصل الاستمتاع وأظهر أنك رقم واحد في العالم لسبب ما، ولا تترك شخصين أو ثلاثة أو حتى أربعة يجعلونك تفقد بريقك وكم أنت عظيم للنادي ولعالم كرة القدم، أحبك كثيرًا يا صديقي وسنفتقدكم جميعًا أنتم الخمسة».

زر الذهاب إلى الأعلى