الاخبار العاجلةالدورى الانجليزى

ارسنال يهزم ليفربول بركلات الجزاء ويتأهل لربع نهائي كأس كاراباو

ارسنال يهزم ليفربول بركلات الجزاء ويتأهل لربع نهائي كأس كاراباو

حقق نادي أرسنال فوزاً صعباً على فريق ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب التعادل السلبي في الوقت الاصلي للمباراه التي أقيمت مساء اليوم الخميس الموافق 1-10-2020 على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة  كأس الرابطة الإنجليزية“كأس كاراباو”.

 

تشكيل الفريقين

ليفربول بدأ المباراة بتشكيل مكون من :أدريان –  ويليامز – آر ويليامز – فان دايك – ميلنر – جروجيتش – جونز – ويلسون –  مينامينو – محمد صلاح – جوتا.

بينما لعب آرسنال بتشكيل يضم:. لينو –  سيدريك سواريس – هولدينج – جابريال – كولاسيناتش –  تشاكا – سيبايوس – ويلوك 0  بيبى – نكيتياه – ساكا.

 

احداث الشوط الاول

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

احداث الشوط الثانى

الشوط الثاني شهد محاولات هجومية حثيثة من جانب ليفربول املا في الفوز ولكن دفاع آرسنال المتكتل والصلب حال دون وصول مهاجمي الريدز الى شباكه لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

 

ركلات الترجيح

ليحتكم الفريقان إلي ركلات الترجيح والتي حسمها أرسنال ، بنتيجة 5/4  ،حيث سجل لليفربول كل من: ميلنر- فينالدوم- مينامينو- جونز بينما أهدر كل من أوريجي- ويلسون ، أما آرسنال فسجل له كل من: لاكازيت- سيدريك- نايلز- بيبي- ويلوك بينما أهدر محمد النني ضربة الجزاء.

وبهذه النتيجة تأهل آرسنال إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى