البطولات العالميهالاخبار العاجلةالدورى الالمانى

بروسيا دورتموند يهزم ضيفه فرايبورج بأربعة أهداف فى الدورى الالمانى

بروسيا دورتموند يهزم ضيفه فرايبورج بأربعة أهداف فى الدورى الالمانى

حقق فريق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً بعد فوزه على ضيفه فرايبورج بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سجنال إدونا بارك ضمن منافسات الثالثة من عمر الدوري الألماني.

احداث المباراه:

 

وعاد بروسيا دورتموند لطريق الانتصارات من جديد بعد تلقيه هزيمتين على التوالي أمام أوجسبورج في الدوري الألماني بنتيجة هدفين نظيفين وعلى يد بايرن ميونخ في مباراة مثيرة انتهت بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء السوبر الألماني

وسجل بروسيا دورتموند أهدافه على شوطي المباراة، حيث افتتح نجمه الأول وهدافه إيرلينج هالاند التسجيل في الدقيقة 37 بعد صناعة مميزة من جيوفاني رينا.

وفي الشوط الثاني وبعد دقيقتين من البداية نجح جيوفاني رينا مرة أخرى بصناعة هدف رائع للألماني إيمري تشان ليعزز دورتموند تقدمه.

وواصل جويفاني رينا تألقه ونجح بصناعة الهدف الثالث له ولبروسيا دورتموند عندما أهدى الكرة للنرويجي هالاند مسجل الهدف الثالث، قبل أن يسجل باشلاك الهدف الرابع والأخير.

ترتيب بروسيا دورتموند

 

وبهذه النتيجة رفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى ستة نقاط في المركز الثاني من أصل 9 نقاط بعد خسارته المباراة الماضية ضد أوجسبورج.

وعاد بورسيا دورتموند لطريق الانتصارات من جديد بعد تلقيه هزيمتين على التوالي أمام أوجسبورج في الدوري الألماني بنتيجة هدفين نظيفين وعلى يد بايرن ميونخ في مباراة مثيرة انتهت بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء السوبر الألماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى