الاخبار العاجلةالدورى الانجليزى

مانشستر يونايتد يتعاقد مع كافاني لاعب باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يتعاقد مع كافاني لاعب باريس سان جيرمان

 

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً مع الأوروجواني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق بشكل مجاني، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وانتهى عقد النجم الأوروجواني إدينسون كافاني صاحب 33 عاماً مع فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف، وبذلك يحق له التعاقد مع أي فريق آخر بشكل مجاني.

وقام نادي مانشستر يونايتد بتكثيف مفاوضاته مع إدينسون كافاني، ونجح في نهاية المطاف بالتعاقد معه لمدة موسم حتى صيف عام 2021، مع إمكانية إضافة عام آخر.

مانشيستر يعلن رسمياً على تويتر

كافاني ينضم رسمياً لصفوف مانشستر يونايتد

 

وتحدث كافاني بعد انضمامه رسمياً قائلاً “مانشستر يونايتد أحد أعظم الأندية في العالم، لذا يشرفني التواجد هنا، لقد عملت بجد خلال فترة الراحة، وأشعر بالحماس للمنافسة وتمثيل هذا النادي الرائع”.

وأضاف “لقد لعبت أمام الجماهير الأكثر حماسةً في كرة القدم خلال مسيرتي، وأنا أعلم بأنني سأحظى بنفس الأمر في مانشستر، ولا أطيق الانتظار لتجربة أجواء أولد ترافورد عندما تعود الجماهير بشكلٍ آمن للملاعب”.

وتابع “لقد أجريت محادثة مع المدرب أولي جونار سولشاير، وهذا زاد من رغبتي في ارتداء هذا القميص الجميل”.

وزادت خسارة اليونايتد “المهينة” 1-6 على ملعبه أمام توتنهام، الضغوط على مجلس إدارة الفريق، ليمنح المدرب أولي جونار سولشار بعض الخيارات الجديدة.

وكافاني هو رابع صفقة يبرمها يونايتد هذا الموسم، بعد تعاقده مع لاعب الوسط دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام، والظهير الأيسر أليكس تيليس من بورتو، والجناح الواعد أماد ديالو من أتالانتا.

المصدر: رويترز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى