البطولات العربيهالدورى المصرىالاخبار العاجلة

إيقاف فرجاني ساسي ست مباريات وإمام عاشور مباراه

إيقاف فرجاني ساسي ست مباريات وإمام عاشور مباراه

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف لاعبي الزمالك، فرجاني ساسي ست مباريات، و إمام عاشور ومباراة على الترتيب بعدما بدر منهما في مواجهة المصري.

 

وغرمت اللجنة اللاعب التونسي ساسي مبلغا قدره 100 ألف جنيه، ويبدأ إيقافه من المباراة التالية لمواجهة المصري.

وبذلك مباراة سموحة يوم الإثنين في كأس مصر كانت الأولى من المباريات الست، إضافة إلى المواجهات الثلاث المتبقية للزمالك في الدوري المصري الممتاز ضد وادي دجلة وحرس الحدود والإسماعيلي، ومباراة نادي مصر في ربع نهائي كأس مصر، وسيغيب لاعب الوسط أيضا عن نصف نهائي كأس مصر إذا تأهل الزمالك أو المباراة المحلية الرسمية التالية.

قرارات بالايقاف والغرامه

 

 

كما تقرر أيضا في إطار عقوبات المباراة نفسها إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة اعتبارا من اليوم الموافق 6 أكتوبر 2020 لما بدر منه وفقا لتقريري الحكم والمراقب ، وتغريم النادي المصري 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها.

كما قررت اللجنة إيقاف محمد ابراهيم مدرب نادي الاتحاد السكندري 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش ضمن مسابقة الدوري الممتاز وفقا لتقريري حكم ومراقب المباراة.

وإيقاف علاء عبد العال المدير الفني لفريق كوكاكولا 3 مباريات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فريقه مع بتروجيت بمسابقة القسم الثاني للدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى