الدورى المصرى

مرتضى منصور يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا واللاعب ينفى

مرتضى منصور يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا واللاعب ينفى

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إصابة التونسي ‏فرجاني ساسي، نجم فريق الكرة بالنادي بفيروس كورونا‎.‎
وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال ‏عبر شاشة قناة الزمالك:” للأسف ساسي مُصاب بكورونا واكبني واثق ‏في نجوم الزمالك على تعويض غيابه ولتتويج بدوري أبطال أفريقيا‎”.‎
وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت اليوم الأحد إلى إصابة ساسي ‏بكورونا خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في مواجهة السودان ‏الودية‎.‎

وكيل اللاعب ينفى

وكشف أحمد جبالي، وكيل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري،مهاجم المقاولون العرب، عن حقيقة اللاعب إصابة اللاعب بفيروس كورونا، وأيضا إصابة، فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، مع المنتخب التونسي.
وقال أحمد الجبالي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”  إن موكله في حالة جيدة وليس لديه فيروس كورونا ويتواصل معه باستمرار، مشيرا، أن موكله مستعد لمباراة منتخبه المقبلة.
وأشار: أن فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، يعاني من نزلة برد وليس كورونا  ولكن أي نزلة برد حاليا يتم ربطها بفيروس كورونا.

فرجانى ساسى ينفى

نفى الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم فريق نادي الزمالك إصابته بفيروس كورونا، بعدما كان المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن من خلال تصريح تليفزيوني إصابة اللاعب بالفيروس.

وعلق «ساسي»، عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر»: «‏توضيح: احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+».

واتم تغريدته: «كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة».

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر الجاري في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى