الدورى المصرىالاخبار العاجلةدورى ابطال افريقيا

الزمالك يهزم الرجاء المغربى بهدف في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

الزمالك يهزم الرجاء المغربى بهدف في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

حقق فريق الزمالك فوزاً مُثيراً على الرجاء المغربي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاحد الموافق 18-10-2020، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

احداث المباراه

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، أشرف بن شرقي، وبذلك يقترب الأبيض من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل بمصر.

تشكيل الفريقين

وخاض الزمالك مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، امامه الرباعي أحمد عيد ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط طارق حامد واحمد سيد زيزو، امامهما الثلاثي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما واسلام جابر وفي الهجوم مصطفي محمد.

فيما ضم تشكيل الرجاء كلاً من، أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، فابريس نجاه، بدر بانون، إلياس الحداد، عمر العرجون، فابريس نجوما، عبد الإله حافيظي، محسن متولي، سفيان رحيمي وبين مالانجو.

مكافأت الفوز

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة ‏سارة للاعبي فريق الكرة بالنادي عقب الفوز على الرجاء المغربي، ‏بهدف دون رد، بملعب الأخير في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ‏أفريقيا.‏

وقال مرتضى خلال تصريحات عبر قناة الزمالك:” مكافأة فورية قيمتها ‏‏50 ألف جنيه لكل لاعبي الزمالك بعد الفوز على الرجاء سواء من شارك ‏أو من لم يشارك في المواجهة”.‏
وواصل:”في حالة تحقيق الفوز في لقاء القاهرة سامنح كل لاعب 50 ألف ‏جنيه كمكافأة إضافية”.‏
وأنهى تصريحاته:” لو حققوا اللقب وجابوا الكاس هخليهم يشوفوا إللي ‏عمرهم ماشافوه”‏.

وحقق فريق الزمالك فوزاً مُثيراً على الرجاء المغربي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: superkora

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى