الاخبار العاجلةالدورى المصرى

رئيس الزمالك: تهئنة النادي الأهلي الأولى لنا لم يذكر فيها اسم الكابتن

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن النادي الأبيض رد فعل وليس فعل، مشددا على أن دور اللجنة الدفاع عن النادي وأبنائه.

وقال لبيب، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: «منذ اليوم الأول لنا نريد أن ننبذ التعصب، ونؤكد أن علاقتنا مع الجميع على أفضل حال، ولا يجوز التجريح في أي شخص أو في الطرف الآخر، وستظل سياسة الزمالك عدم التجاوز في أي شخص ولا تفريق في حقوق النادي».

وأضاف لبيب: «وجهنا تهنئة النادي الأهلي مرتين وقوبلت هذه التهنئة بالتجاوز والتهكم، ولذلك سحبنا التهنئة، التزمنا بالبروتوكلات ولا نقف على الصغائر لأن في تهئنة النادي الأهلي الأولى لنا لم يذكر اسم “الكابتن” لكن لن ننسى هذا التصرف، بيان الزمالك يؤكد أننا نريد نبذ التعصب، ليس لدينا أي شيء وملتزمين بسياسة الدولة ولا ندعي بأننا بدأنا بأي خلاف أو أي تعصب».

وتابع: «أطالب جماهير الزمالك ومصر بنبذ التعصب وعدم التجاوز وتشجيع ناديه فقط دون التجريح».

وواصل: «نؤكد أنا الزمالك لم يخطأ، كلنا رأينا التجاوز في الكابتن الأسطوري شيكابالا الذي خدم النادي 25 سنة، وأكيد كل الناس ترفضه، أنا كنادي الزمالك واللجنة التي تدير النادي نحن وراء أولادنا، أريد من الناس تدافع عن نادي الزمالك وليس الدفاع عن اللجنة، ومصمم الدفاع عن ولاد الزمالك لأن هذا من مبادئ نادي الزمالك، والمبادئ ليس كلام إنما بالفعل».




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى