الدورى المصرىالاخبار العاجلة

رغم الوعود بميداليتين أولمبيتين.. الجودو المصري يخرج خالي الوفاض في 2021

تعرض مجلس إدارة اتحاد الجودو لانتقادات عنيفة خلال الساعات الماضية من لاعبين سابقين ومدربين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تراجع النتائج بشكل مخيف خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها خروج جميع اللاعبين من الادوار الأولى لـ دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وشارك منتخب الجودو في أولمبياد طوكيو ببعثة مكونة من 3 لاعبين هم رمضان درويش ومحمد عبد الموجود ومحمد عبد العال، حيث خسر رمضان في دور الـ16 أمام الجورجي فارلام ليبارتيلياني المصنف الأول عالميا بنتيجة (10-0)، بينما ودع محمد عبد العال المنافسات من دور الـ 32، بعد الخسارة من الإيطالي كريستيان بارلاتي المصنف 12 عالميا تحت وزن 81 كجم، بنتيجة 11/ 0، أما محمد عبد الموجود فخسر أمام بطل البرازيل بالإييون بنتيجة 10- 0.

تراجع النتائج جاء استمرارا للنتائج المخيبة خلال العام الحالي حتى في البطولات القارية وآخرا البطولة الأفريقية الت استضافتها السنغال خلال شهر مايو الماضي.

الغريب أن تراجع النتائج بشكل كبير، جاء رغم رغم الوعود بتحقيق ميداليتين في الأولمبياد، حيث أعلن مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد في تصريات تلفزيونية أن الجودو قادر على حصد ميداليتين في طوكيو 2020.
 

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى