الدورى المصرىالاخبار العاجلة

الدوري الممتاز| 70 دقيقة.. ضغط أهلاوي من أجل أحراز الهدف الثالث

70 دقيقة مرت على مباراة النادي الأهلى وسيراميكا كيلوبترا على ملعب استاد الأهلي we ‏السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وأضاع النادي الأهلى العديد من الفرص السهلة  بعد ضغط متواصل من أجل أحراز الهدف الثالث.

الدقيقة 57 شهدت فرصة ضائعة من محمد شريف مهاجم الفريق  بعد عرضية من الشحات ليقابلها شريف بتسديدة من داخل المنطقة وتصطدم بالقائم الايسر وتمر الى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 55 أضاع ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا فرصة  سهله  سددها اللاعب مرت فوق العارضة.

وفى الدقيقة51 سدد محمد هاني كره قويية بعد عرضية على معلول  تصدي لها الحارس واخرجها لضربة ركنية.

وفى الدقيقة 47 أضاع محمد شريف فرصة هدف للأهلي بعد عرضية من هاني ويقابلها محمد شريف بتسديدة ولكن ضعيفة داخل منطقة الجزاء وتصدي من الحارس

وسجل النادي الأهلى الهدف الثاني  فى شباك سيراميكا كيلوباترا عن طريق اللاعب محمد شريف  فى الدقيقة 53  على ملعب استاد الأهلي we ‏السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وشهد اللقاء إشهار حكم المباراة الكارت الأحمر لحارس مرمى نادي سيراميكا “عامر محمد عامر”، بعد تصديه للكره بيده خارج منطفة الجزاء في الدقيقة 19.

والغي أمين عمر حكم المباراة   هدف أحرزه محمد شريف بداعي ملامسة الكرة ليد اللاعب محمد مجدي قفشة فى الدقيقة 14، قبل أن يلغي هدفا ثانيا للمرة الثانية فى الدقيقة 24 نتيجة لركلة حرة مباشرة بسبب تدخل عامر عامر القوي على محمد شريف، وسددها محمد مجدي أفشة، ولكنارتطمت بالعارضة وارتدت لرامي ربيعة الذي سدد الكرة بقوة أسكنها الشباك.

وأحرز ياسر ابراهيم  الهدف الأول فى الدقيقة 4 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من عمر اللقاء 

وشهدت تشكيلة الأهلي الذي أعلن عنها بيتسو موسيماني، عودة الحارس الدولي محمد الشناوي، بعد غيابه في آخر 4 مباريات لمشاركته في أولمبياد طوكيو.

 

وفيما يلي تشكيل الأهلي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع : رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – علي معلول.

– خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة”.

– خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – محمود عبد المنعم “كهربا”.

ويجلس على مقاعد البدلاء “الحارس علي لطفي وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومروان محسن وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وجونيور أجاي وأليو ديانج”.

وجاء تشكيل سيراميكا، الذي أعلنه المدرب هيثم شعبان، كالآتي:

– حراسة المرمى: عامر عامر.

– خط الدفاع: رجب بكار – طارق سامي – خالد صبحي – عبد الله محمود – أحمد محسن.

– خط الوسط: محمد إبراهيم – محمد توني – كوامي بونسو – ميدو جابر. 

– خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

ويجلس على مقاعد البدلاء “الحارس حمزة معوض – سيف تقا – وليد عبد المنعم – محمد مسعد – عبد الرحمن بودي – ضياء قنديل – أحمد غنيم – وينفول كوبينا – فابريس نجاه”.

 

أقرا ايضاً|

كلاكيت ثاني مرة.. «الفار» يلغي هدفًا ثانيًا للأهلي




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى