الدورى المصرىالاخبار العاجلة

بث مباشر.. مصر وإسبانيا على الميدالية البرونزية في أوليمبياد طوكيو

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر لكرة اليد، ونظيره إسبانيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، عن إذاعة مباراة منتخب الفراعنة لكرة اليد أمام إسبانيا، على القناة المفتوحة beIN Sports XTRA 2.

جدير بالذكر أن في حالة فوز منتخب مصر، سيكون قد حقق الميدالية البرونزية لتكون أول تكريم لفريق جماعي مصري في التاريخ الأولمبي.

وكان المنتخب المصري قد خسر في نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي، فيما خسر نظيره الإسباني من الدنمارك، بعدما حقق  الفوز في 4 مواجهات بدور المجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37/31 في أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 27/32 في ثاني المواجهات ثم حقق الفوز على كل من اليابان 33/29 ثم السويد «وصيف العالم» 27/22 وأخيرا على البحرين في ختام الدور الأول بنتيجة 30/20.

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأوليمبياد كلا من: الحارس العملاق كريم هنداوى وزميليه محمد عصام الطيار ومحمد على بجانب اللاعبين عمر الوكيل «بكار» ويحيى الدرع وعلى زين وحسن وليد قداح وأحمد هشام «دودو» وسيف الدرع ويحيى خالد وأحمد الأحمر ومحمد هشام سند وابراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ووسام سامى نوار وأحمد عادل.

اقرأ ايضا| طوكيو 2020| فراعنة اليد يسعون لإحراز الميدالية البرونزية أمام إسبانيا

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى