الدورى المصرىالاخبار العاجلة

60 دقيقة| تقدم زملكاوي .. وغزل المحلة يحاول على استحياء

مرت 60 دقيقة، من عمر مباراة الزمالك وغزل المحلة بتقدم الزمالك بثلاثية أحرزها السيد زيزو فى الدقيقة 24،  وسيف الدين الجزيري فى الدقيقة 38،  قبل أن يضيف أشرف بن شرقي الهدف الثالث فى الدقيقة  41 من عمر اللقاء، من عمر اللقاء الذي يجمعهما علي ملعب الإسكندرية فى الجولة الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وبدأ الزمالك بالضغط المبكر على وسط ملعب فريق غزل المحلة ومواصلة الهجوم من أجل إحراز هدف مبكر لإرباك صفوف المحلة.

 

وتقدم فريق الزمالك بالهدف الأول في شباك غزل المحلة من ركلة جزاء عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة  24 خلال المباراة التي تقام بينهم على ستاد الإسكندرية بالجولة ٢٨ من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأضاع لاعبوا الزمالك فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء فرصة  كبيرة من عرضية أرضية من سيف الجزيري إلى محمود عبد العزيز يسددها قوية تخرج أعلى مرمى المحلة إلى خارج الملعب

وفي الدقيقة التاسعة نفذ زيزو ينفذ ضربة ثابتة ويرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع غزل المحلة قبل أن تصل إلى لاعب الزمالك.

وحاول شيكابالا مباغتة مرمى المحلة بتسديد قوية داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين فى الدقيقة 3 .

 وأرسل حمزة المثلوثي عرضية من جهة اليمين وحولها بنشرقي برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة للحارس عمرو شعبان فى الدقيقة 4 .

وحرص إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التوجه لغرف خلع الملابس الخاصة بفريق غزل المحلة، من أجل مصافحة زملائه السابقين والجهازين الفني والإداري للمحلة.

وقدم لاعبو المحلة والجهاز الفني التهنئة لإمام عاشور على أدائه مؤخرا مع منتخب مصر الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى