الدورى المصرىالاخبار العاجلة

«اتحاد اليد» يطالب الأحمر بالتراجع عن الاعتزال: «انت بطل قومي»

طالب الاتحاد المصري لكرة اليد، الأسطورة أحمد الأحمر، قائد نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، بالتراجع عن اعتزال اللعب الدولي.

وكان أحمد الأحمر، قائد نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، قد قرر الاعتزال بعد نهاية مشوار الفراعنة في منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، حيث خسر المنتخب الوطني أمام نظيره الإسباني على الميدالية البرونزية.

وكتب الاتحاد المصري لكرة اليد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «انت بطل قومى بالنسبة لنا جميعا.. نعلم جيدا أن فى المباراة الأخيرة بأولمبياد طوكيو لم تنصفك كرة اليد و لم تعطيك حقك فى الخروج بميدالية أوليمبية تاريخية لك ولبلادك وانهاء مشوارك العظيم بانجاز اوليمبي».

وأضاف: «ولكن نصفك الله بمحبة واحترام وتقدير الجماهير العظيمة لك سواء فى مصر او فى العالم لتظل انت محطم جميع الارقام بسنوات عمرك فى ملاعب كرة اليد وتظل انت القائد التاريخي لكرة اليد المصرية.. لعبت جميع البطولات المحلية والعالمية والقارية والاوليمبية».

وتابع: «حققت بطولات وانجازات وارقام لم تتحقق من قبل سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر الوطني ستظل انت العالمي الفتى الذهبى الاسطورة محبوب للجماهير فى مصر والعالم».

وواصل: «قرار اعتزالك هو قرارك وحدك ونحترمه ولكن هل لك أن تتراجع عن قرار اعتزالك اللعب الدولي من أجل محبة الجماهير العظيمة لك.. فانت بالنسبة لهذه الجماهير بطل قومي».
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى