الدورى المصرىالاخبار العاجلة

شادي محمد: بواليا لا يستحق أن يكون مهاجم الأهلي .. وقفشة تطور كثيرا

تحدث شادي محمد، لاعب وقائد الأهلي السابق، عن مستوى محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، وتطور الأداء الذي يظهر عليه لاعبي القلعة الحمراء، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه ليلة الأمس على سيراميكا، برباعية دون رد، متوقعا رحيل بعض اللاعبين خلال الانتقالات المقبلة، مطالبا بضرورة التعاقد مع مهاجم «سوبر» خلال الصيف الجاري، مؤكدا أن والتر بواليا لا يستحق أن يكون مهاجم الأحمر.

وقال شادي محمد، في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح مع ميدو»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «يقدم محمد مجدي قفشة مستوى مميزا مع الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب الثقة التي منحها له بيتسو موسيماني، مدرب الفريق».

وأضاف «شادي»: «بيتسو موسيماني يقوم بتدوير اللاعبين بشكل جيد خلال المباريات، بالإضافة إلى قوة دكة البدلاء، التي تمنح أفضلية لفريق الأهلي، وتعطيه قوة أكبر خلال المباريات المتبقية في الدوري».

وفي السياق ذاته، أكد شادي محمد، أن فريق الأهلي، يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم سوبر، بدلا من الكونغولي والتر بواليا، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أنه غير مقتنع نهائيا بإمكانيات والتر بواليا، ويرى أنه لا يستحق أن يكون مهاجم الفريق الأحمر، موضحا أن بطل أفريقيا يستحق مهاجم يملك إمكانيات كبرى، خاصة أن الأحمر مطالب دائما بالمنافسة على البطولات كافة.

وتابع: «الأهلي يسعى لترك أثر إيجابي في بطولة كأس العالم للأندية، وهذا لن يتحقق إلا بالتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وأتوقع أن يرحل أجايي وبواليا».




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى