الدورى المصرىالاخبار العاجلة

إغلاق مُحيط «حديقة الأمراء» استعدادا لوصول ميسي| صور

قامت رجال الشرطة في باريس، بإغلاق محيط ملعب «حديقة الأمراء» استعدادا لوصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية اليوم الاثنين، تمهيدا لانتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان .

وكان ميسي قد عقد مؤتمر صحفي أمس الأحد لتوديع برشلونة، بعد فشل النادي في تجديد تعاقده الذي انتهى هذا الصيف، بسبب أمور متعلقة بقيود وضعتها رابطة الليجا خاصة بالرواتب.

واقترب ميسي، من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر وبعقد يمتد لموسمين مع خيار لإضافة سنة ثالثة، براتب سنوي قدره 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أنه من المتوقع أن يتواجد ميسي في باريس اليوم الاثنين، لإنهاء الاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة بعقده مع الفريق الفرنسي، على أن يتم تقديمه غدًا الثلاثاء، أمام برج إيفيل.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي لن يشارك مباشرة مع سان جيرمان، خاصة وأنه لم يخض فترة إعداد حتى الآن، ولم يشارك في أي مران، منذ نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل يوم 10 يوليو الماضي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن ميسي سيخضع لبرنامج تأهيل بدني خاصة أن آخر ظهور له في الملاعب في نهائي كوبا أمريكا في مباراة الأرجنتين والبرازيل يوم 11 يوليو الماضي.

 
وأشارت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية إلى أنه لا مجال لضغط برنامج إعداد ميسي في ظل ابتعاده الطويل عن خوض أي تدريبات، وظهوره الأول في المباريات ربما سيكون في مواجهة ريمس، المقرر لها يوم 29 أغسطس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، موضحة أن مباراة بريست ستكون بمثابة بروفة ودية لميسي بعد 3 أسابيع من الإعداد البدني، وقتها يمكنه اللعب مثلما شارك كيليان مبابي في مباراة تروا.
 


وأضافت أن مباراة ريمس ستسبق أيضا فترة التوقف الدولي، حيث يستعد ميسي لخوض 3 مواجهات مع المنتخب الأرجنتيني ضد فنزويلا والبرازيل وبوليفيا أيام 2 و5 و9 سبتمبر في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
 
وتابعت الصحيفة الفرنسية: «ربما لن يشارك ميسي في المباريات الثلاث، لكن لا يمكنه تجاهل الرحلة إلى البرازيل أو التواجد في المباراة التي يخوضها التانجو على أرضه للاحتفال بلقب كوبا أمريكا».


 
وأوضحت أن المباريات الثلاث مع منتخب الأرجنتين ستكون مفيدة لإكسابه لياقة المباريات ليكون جاهزا لأول ظهور داخل «حديقة الأمراء» في مباراة كليرمون فوت المحدد لها يوم 12 سبتمبر المقبل.

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى