الدورى المصرىالاخبار العاجلة

داني ألفيس يرد على تحدي ميسي

رد الأسطورة البرازيلي ونجم برشلونة السابق داني ألفيس، على تحدي زميله السابق ليونيل ميسي له، قبل ختام مسيرته.

وكان ميسي صرح خلال مؤتمره الصحفي الوداعي للجماهير والإعلام الكتالوني، بأنه يريد التفوق على ألفيس الذي توج بلقبه الـ43 في مسيرته بعدما قاد البرازيل لذهبية دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

إقرأ أيضًا : طوكيو 2020| «ألفيس» يزين دولاب بطولاته الاستثنائي بذهبية الأولمبياد ..

وجاء رد ألفيس، على حسابه الرسمي عبر “إنستجرام”: “الأعظم على الإطلاق، يمكنك تجاوزي وقتما تشاء”.

وأضاف لاعب ساو باولو الحالي: “بعد صديقتي، أنت أفضل شريك لي، وشكرًا على كل ما قدمته لنا، وأشكرك على السماح لي بأن أكون جزءًا من قصتك”.

وتابع: “يا له من شرف أن أكون قادرًا على مرافقة تطورك عن قرب، وشكرًا لسيلفينيو (نجم البارسا الأسبق) على ربطنا، السيد ميسي، استمر في صنع التاريخ أينما تريد، وسيكون هناك دائمًا رجل مجنون في خدمتك في جميع اللحظات، وخاصة في اللحظات السيئة”.

يُذكر أن ميسي صاحب الـ34 عامًا، فشل في تجديد عقده مع برشلونة، بسبب الأزمة المالية للنادي، وقواعد رابطة الليجا. 

ولم يكشف ميسي عن خططه الفورية، لكن بعد أن ذكرت صحيفة “ليكيب” يوم الجمعة أنه في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان، أكد اللاعب الأرجنتيني أن ذهابه إلى العاصمة الفرنسية “احتمال قائم”.

يذكر أن جماهير باريس سان جيرمان، تنتظر وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشغف، بعد يوم من إعلان رحيله رسميًا عن برشلونة، وسط تزايد وتيرة شائعات اقتراب وصوله إلى النادي الباريسي.

وتجمع العديد من مشجعي النادي الفرنسي في مطار لو بورجيه، الذي يقع على بُعد 17 كم شمال باريس، هو المكان المتوقع لوصول طائرة ميسي.

وتوجه أمس الأحد مئات من المشجعين إلى مطار لو بورجيه، في انتظار ميسي، وتكرر المشهد مرة أخرى اليوم الإثنين.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى