الدورى المصرىالاخبار العاجلة

زوجة ميسي توجه رسالة دعم بعد مغادرة برشلونة: «ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى»

وجهت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، رسالة دعم لزوجها، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده لوداع برشلونة وجماهير النادي، أمس الأحد.

وعبر حسابها على «إنستجرام»، نشرت أنتونيلا صورة مع ميسي وأولادهما مع الجوائز التي حصدها خلال مسيرته مع برشلونة، وعلقت عليها: «من الصعب جدًا تلخيص ما عشناه طوال هذه السنوات بكلمات قليلة».

وأضافت: «الكثير من المشاعر ستترك بصماتها على حياتنا إلى الأبد، كما يقول المثل، «ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى مع دعم عائلتنا لنا»، سنخرج إلى هذا الملعب مرة أخرى، أقوى من أي وقت مضى.. سنكون معًا أينما كانت الوجهة التالية، لكننا سنمضي قدمًا دائمًا.. أنا أحبك».

وكان ميسي قد عقد مؤتمر صحفي أمس الأحد لتوديع برشلونة، بعد فشل النادي في تجديد تعاقده الذي انتهى هذا الصيف، بسبب أمور متعلقة بقيود وضعتها رابطة الليجا خاصة بالرواتب.

 

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى