الدورى المصرىالاخبار العاجلة

في انتظار ميسي.. جماهير باريس سان جيرمان تتحدى الشرطة

تنتظر جماهير باريس سان جيرمان، وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشغف، بعد يوم من إعلان رحيله رسميًا عن برشلونة، وسط تزايد وتيرة شائعات اقتراب وصوله إلى النادي الباريسي.

 

وتجمع العديد من مشجعي النادي الفرنسي في مطار لو بورجيه، الذي يقع على بُعد 17 كم شمال باريس، هو المكان المتوقع لوصول طائرة ميسي.

 

وتوجه أمس الأحد مئات من المشجعين إلى مطار لو بورجيه، في انتظار ميسي، وتكرر المشهد مرة أخرى اليوم الإثنين.

 

ووصل مشجع يُدعى مهمبت ويبلغ من العمر 16 عامًا إلى مطار لو بورجيه في تمام الثانية صباحًا رفقة شقيقه الأكبر وناما في السيارة، على أمل التقاط صورة مع ميسي، وقال: “إنه أسطورة، قدومه إلى باريس مفاجأة، ولكنه حلم أيضًا”.

 

وأضاف مشجع آخر يدعي هوجو: “نفذ صبرنا جميعًا”.

 

وصارت آمال جماهير باريس سان جيرمان ممكنة بعدما أعلن نادي برشلونة الخميس الماضي أن ميسي لن يستمر مع الفريق، وازدادت بعدها وتيرة الشائعات المتعلقة باقترابه إلى النادي الباريسي.

 

وأكد المشجع نفسه رغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان في تحقيق انتصارات أوروبية والتتويج أخيرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا، فقال: “مع ميسي ونيمار ومبابي ودي ماريا وماركينيوس وفيراتي والفريق بأكمله علينا أن نحلم”.

 

وظهر مشجع آخر يُدعى محمد يبلغ من العمر 18 عامًا ومنتظم في حضور مباريات العملاق الباريسي في ملعب حديقة الأمراء منذ عام 2006، إلا أنه لم يستطع الحضور إلى المطار بالأمس لأنه كان يعمل، ولكنه جاء اليوم مبكرًا في انتظار ميسي.

 

وقال محمد: “وصوله أمر جنوني. تسارع كل شيء في أسبوع واحد. رؤية تطور باريس سان جيرمان منذ عام 2006 إلى الآن أمر لا يصدق”.

 

يُذكر أن شرطة لو بورجيه قالت إنه ليست هناك رحلات جوية، سواء خاصة أو عامة، منتظر وصولها اليوم، ورغم ذلك فإن الشائعات وحضور الصحافة ورجال الأمن جذب انتباه الجماهير التي توجهت إلى المطار في انتظار ميسي.

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى