الدورى المصرىالاخبار العاجلة

محمد صلاح ينافس ميسي ونيمار وبنزيما على جائزة القدم الذهبية

ينافس النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، ثنائي فريق باريس سان جيرمان، على جائزة القدم الذهبية لعام 2021.

وأعلن الموقع الرسمي لجائزة القدم الذهبية، قائمة المرشحين للفوز باللقب لعام 2021 في النسخة التي تحمل رقم 19، وجاء على رأسها ليونيل ميسي ونيمار ومحمد صلاح.

وجاءت قائمة اللاعبين الذي يستنافسون على لقب جائزة القدم الذهبية كالآتي: «ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، نيمار، محمد صلاح، سيرجيو راموس، سيرجيو أجويرو، جيرارد بيكيه، كريم بنزيما، روميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني».

وفاز رونالدو، بجائزة القدم الذهبية لعام 2020 بعد التصويت على الجائزة من قبل الجماهير بعد قائمة مختصرة ضمت 10 لاعبين كل عام، متفوقا على ليونيل ميسي ومحمد صلاح، وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.

القدم الذهبية هي جائزة كروية على المستوى الدولي يتم تنظيمها سنويا في إمارة موناكو الفرنسية و أبرز معايير الجائزة أن يبلغ اللاعب المرشح 28 عاماً على الأقل، وأن يكون صاحب قدرات كروية خاصة على المستوى الفردي وعلى مستوى الأداء الجماعي، وتشترط الجائزة أنه يجب على اللاعب الفوز بها مرة واحدة فقط.

يتم اختيار الفائز من بين عشرة مرشحين ترشحهم لجنة من المتخصصين، ويحق لكل شخص التصويت لواحد من المرشحين العشرة على الموقع الرسمي للجائزة.

 

للتصويت لمحمد صلاح اضغط هنا
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى