الدورى المصرىالاخبار العاجلة

بعد التجديد لـ فان دايك..ليفربول يفتح ملف مصير محمد صلاح

وضعت إدارة نادي ليفربول الأنجليزي ملف تجديد محمد صلاح الدولي المصري في أولاويتها خلال الفترة المقبلة، بعدما نجحت في تجديد عقد مدافع الفريق فان دايك حتى عام 2025 .

ونقلًا عن الصحفي الإنجليزي “نيل جونز” بشبكة “جول” العالمية، والمُتخصص في أخبار ليفربول، فإن أولوية ليفربول حاليًا، تجديد عقد محمد صلاح مع الفريق، فهنالك ثقة داخل النادي أن صلاح سيوافق على تجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح نهاية الموسم بعد المقبل تحديد في يونيو 2023 وترغب اداره ليفربول في تجديد عقد الفرعون المصري مبكرا خوفا في رحيله عن الريدز بعدما ظهر مع الفريق بشكل جيد منذ أنضمامه في 2017 .

وانضم الملك المصري إلى ليفربول قادمًا من روما عام 2017، مقابل رسوم قدرها 42 مليون يورو، وخاض مع الريدز 203 مباراة سجل 125 هدفًا و47 تمريرة حاسمة، كما توج بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص العملاق الإنجليزي.

ونجحت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في تجديد عقد مدافعه “فان دايك”، صباح اليوم الجمعة 13 أغسطس.

وأعلن نادي ليفربول رسميًا عن تجديد عقد مدافع الفريق الهولندي فان دايك، اليوم الجمعة بعقد طويل الأمد حتى عام 2025، وذلك قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن ناحية أخرى أكد المدير الفني لفريق ليفربول «يورجن كلوب» أن ناديه لا يحتاج لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يجر ليفربول الصيف الجاري سوى صفقة وحيدة بجلب “إبراهيما كوناتي” من لايبزيج الألماني.

وقال «كلوب» في تصريحات لقناة «تي في 2» الدنماركية، «نحن لا نريد المزيد من اللاعبين، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في جميع  المراكز، متابعًا “يجب أن تقوم بعمل تغييرات من فترة لأخرى لكن يجب أن يكون هناك مجالًا للقيام بذلك».

وتابع المدرب الألماني حديثه: «في خط الوسط لدينا لاعبين من أصحاب الخبرات مثل تياجو ألكانتارا وفابينيو وجوردان هندرسون وأليكس تشامبرلين ونابي كيتا، بالإضافة  الى لاعبين صغار مثل هارفي إليوت وكورتس جونز، وفي الهجوم لدينا ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وديوجو جوتا وشيردان شاكيري وتاكومي مينامينو وديفوك أوريجي» قائلاً “ليس منطقيًا إضافة لاعبين جدد للفريق حاليًا.. ونمتلك عناصر قوية في الفريق”.

وأكمل “سوق الانتقالات أمر مثير، نحن حاولنا تجديد تعاقد اللاعبين الهامين في الفريق وهو أمر مازلنا نعمل عليه”.

ويبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي السبت المقبل بملاقاة الصاعد حديثًا نورويتش سيتي في ملعب كارو روود.

 

اقرأ ايضاً| «كلوب» يكشف حجم إصابة نجم ليفربول




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى