الدورى المصرىالاخبار العاجلة

مفاجأه .. محمد شريف قد يغيب عن الأهلي لنهاية الموسم 

حالة من الحزن انتابت جماهير الأهلي بعد اقتراب هداف الفريق محمد شريف من الغياب عن مباريات الفريق المقبلة ببطولة الدوري الممتاز .

 

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن محمد شريف مهاجم الفريق خضع لأشعة طبية أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية وقال إن اللاعب سيحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوع وعشرة أيام من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية. ويخضع محمد شريف لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وبات من الارجح حسب تصريحات طبيب الأهلى أن يغيب شريف عن الفريق فى المباريات الثلاث المقبلة أمام إنبى وطلائع الجيش والمصري.

 

ولكن عقب تعافى اللاعب من الإصابة من المقرر أن يخضع لإختبار لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية للفريق أواستكمل برنامجه التأهيلى والذى قد يستغرق أسبوع اخر حيث قد يصل غياب اللاعب إلى نهاية الموسم .

 

ويتبقي للاهلي 5 مواجهات تبدء يوم السبت المقبل 14 أغسطس أمام نادي واجه الاهلي  إنبي ، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.

يذكر ان محمد شريف تعرض للإصابة فى مباراة الإسماعيلي الأخيرة، وأجرى اللاعب أشعة خلال الساعات الماضية اثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي ينتظر الفائز من بطل النيجر ومسيجار البوروندي




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى