الدورى المصرىالاخبار العاجلة

سجلات مفقودة لاتحاد الطاولة لعزل السنوسي

أكد شيخ المعلقين المصريين وائل السنوسي والمرشح لرئاسة الاتحاد المصري لتنس الطاوله في الانتخابات المقرر إقامتها 20 اغسطس الجاري، أن قرار استبعاده من الأولمبية لم يختلف عن ادعاءات اتحاد تنس الطاولة ( الهشة والضعيفة) إلا في أمانة العرض. 

وأضاف شيخ المعلقين في تصريحات صحفية، أن اتحاد اللعبة لم يكن أمينا في عرض الأوراق المقدمة والمستندات في قرار استبعاد السنوسي من الترشح، وهذا ما لم تفعله الاوليمبيه.. ولكن بكل أسف الأوليمبيه اعتمدت كلام (منافسي) معتز عاشور ( من خلال إتحاده ) واعتبرته هو (مقياس الحقيقه) وهذا جنوح كبير عن التوازن اللازم والعدل والشفافية اللازمين لإدارة العملية الانتخابيه. 

وتابع السنوسي، أن عاشور شكك في شهادات ( اتحاده ) والتي تشهد بلعبي للنادي الأهلي على مستوى الفريق الأول(رجال)  آخر ثلاث سنوات في حياتي الرياضيه قبل أن اتولى منصب المدير الإداري للاهلي وقال إن هناك موسمين من الثلاث مواسم ( فقد الاتحاد سجلاتهم ) ولكنه ( يشكك ) في وجودي في السجلات التي فقدها الاتحاد !!!

 

وواصل: “كيف تعتمد الأولمبية هذا الهزل في القول ( لا أعلم ) ؟؟ الأصعب من هذا الهزل، هو إفسادهم لشهادتي ناديا ( الالمونيوم والمنيا ) حيث ردوا على الشهاده الأولى بان نادي الالمونيوم لم يكن من بين أندية ( الدوري الممتاز ) في الموسم المذكور .. وماذا يضير في هذا يا ساده  .. اللائحه الاسترشاديه تطلب اللعب على مستوى الفريق الأول رجال ولم تطلب اللعب ( بالدوري الممتاز ) وشهادة الالمونيوم تؤكد بأنني لعبت للفريق الأول ( رجال ) فأين المشكله ؟”. 

 

وتابع: “ومع ذلك اعتمدت الاوليمبيه هذا التشكيك ( الفج ) المفرط في البعد عن المصداقيه وشروط الترشح ؟!.. أما الأمر الذي خرج بمشكلة وائل السنوسي( العضو الدائم السابق باللجنه الاعلاميه بالاتحاد الدولي لتنس الطاوله ) الى قمة الهزل والسخرية في طعن عاشور من خلال اتحاده على شهادات السنوسي جملة ( وتبين من البحث في سن المرشح في الموسمين المذكورين في ناديي الصعيد بأنه كان يبلغ من العمر 16 & 17 سنه وهو ما يجعله في آخر مرحله للناشئين تحت 17 سنه وانه بذلك لا يحق له اللعب للرجال ) وهذا هو قمة السخريه والكذب والادعاء ومغالطة الحقائق”.

 

واستطرد السنوسي: “إنه عائد من الأولمبياد بلاعبه هي بطلة السيدات (رسميا) في مصر وهي النجمه ( هنا جوده ) وعمرها 12 عاما  .. فكيف لا يصح أن يلعب لاعب عمره 17 سنه في الرجال وتلعب لاعبه 12 في السيدات ؟! هذا كلام هزلي لم يكن موجودا في كل عصور اللعبة”. 

اقرأ أيضا: نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية يكشف أخر استعدادات بعثة مصر في طوكيو |فيديو




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى