الدورى المصرىالاخبار العاجلة

الدوري الممتاز| موسيماني: لا نفكر سوى تحقيق الفوز في المباريات المتبقية

قال  «بيتسو موسيماني» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على إنبي مساء اليوم يبقى بمثابة خطوة مهمة في مشوار المنافسة على الحفاظ على اللقب المحلي.

 

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنبي: لا نفكر سوى في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، ولا نشغل أنفسنا بأي شيء آخر.

 

وانتقل المدير الفني للأهلي للحديث عن غياب محمد شريف مهاجم الفريق للإصابة، مؤكدًا أنه يسعى بشكل مستمر لتجهيز البدائل. وقال إنه كان حريصًا على الحفاظ على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات، وأكبر دليل على ذلك أنه كان يقوم بتغيير محمد شريف طوال الوقت في المباريات الأخيرة قبل إصابته من أجل منحه قسطًا ولو بسيطًا من الراحة.

 

وشدد موسيماني على أنه يسعى بشكل مستمر لتوفير البدائل في جميع المراكز.

 

وأوضح أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي خاض 14 مباراة في دوري الأبطال الإفريقي ثم شارك في كأس العالم للأندية، وهو أمر تسبب في إجهاد كبير وعرض الكثير من اللاعبين للإصابة في ظل ضغط المباريات.

 

وأضاف المدير الفني للأهلي أنه يسعى لتخفيف الضغط على اللاعبين، وهو ما دفعه اليوم للاستعانة بسعد سمير ومحمود وحيد واستبدال عمرو السولية وحسين الشحات الذي اشتكى من الآلام في قدمه.

 

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أنه يسعى للحفاظ على سلامة اللاعبين في ظل ضغط المباريات المتبقية.

أقرا ايضاً|

الدوري الممتاز | قمصان: تخطي إنبي خطوة مهمة.. ولا بديل عن الفوز




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى