الدورى المصرىالاخبار العاجلة

بيج رامي: الأهلي مصدر سعادتي الحقيقي

أكد البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» وحامل لقب مستر أولمبيا في كمال الأجسام، أنه يعشق النادي الأهلي منذ الصغر.

وأضاف بيج رامي، خلال حواره عبر برنامج «الأبطال» على قناة الأهلي، أن «الأهلي هو العشق الكبير لأنه كيان ومؤسسة ثابتة وناضجة مهما اختلف المسؤولين وتداولت السلطة فيها».

وأكد بيج رامي، أن «النادي الأهلي حقق نجاحات كبيرة ومازالت يحقق بناءً على أساليب وأسس وتقاليد ساهمت في أن تكون قدوة لي في حياتي الرياضية والعملية، لأنها مؤسسة كبيرة وأهدافها وتقاليدها لا يمكن المساس بها مهما اختلف المسؤولين على مدار تاريخ النادي».

وشدد على أن النجاح قصته واحدة في كل مكان، لابد أن ترى رموز ناجحة وتنتسب لها وهو أمر واضح داخل النادي الأهلي بداية من الشكل الإداري الثابت ومروراً بالأنشطة الرياضية في النادي.

وأوضح أنه كان يلعب كمال الأجسام وأصبحت جزء من حياته هي ورياضة الملاكمة لكنه كان يرى إن كمال الأجسام سهل ممارستها في القرية، على عكس الملاكمة التي تحتاج لمدرب وهو أمر لم يكن متوافر في القرية لذا كانت كمال الأجسام هى الأنسب له.

وأشار إلى أنه بدأ مشواره بالعمل في مهنة صيد الأسماك بجوار الدراسة، ثم استهوته بعد ذلك رياضة كمال الأجسام خاصة انها كانت هواية شقيقه الأكبر.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى