الدورى المصرىالاخبار العاجلة

نائب رئيس الزمالك يكشف تطورات التجديد لـ«أشرف بن شرقي»

أكد محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن كل اللاعبين في قمة تركيزهم لحسم لقب الدوري في الأسابيع القادمة مشيرا إلى أن الإدارة ستعمل على التجديد للنجم المغربي أشرف بن شرقي بعد نهاية المسابقة.

وقال الإتربي، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كل اللاعبين لديهم روح وإصرار كبير على الفوز في الأربع مباريات المتبقية، الكرة أصبحت في ملعب الزمالك الآن بعدما كانت في ملعب الأهلي».

وأضاف نائب رئيس الزمالك: «المنافسة موجودة ولا يستطيع أحد ان يتحدث عن انتهائها الآن ولكن فرص الزمالك أكبر لأنه متقدم بنطقتين».

وتابع: «سنلعب أمام بعض الفرق المهددة بالهبوط وبالتالي فالمباريات ستكون صعبة، الأهلي سيواجه أندية حسمت موقفها في الكونفدرالية ونادي واحد ينافس على الهبوط في الجولة الأخيرة ولكن حتى الفرق التي حسمت موقفها في الدوري ستحب إثبات نفسها».

وأكد الإتربي: «أشرف بن شرقي لاعب مهم ونسير الآن في إجراءات التجديد له مثلما فعلنا مع محمود حمدي الونش وسيف الدين الجزيري، وإن شاء الله سنجدد له لكن التركيز الآن على بطولة الدوري”.

وأضاف نائب رئيس الزمالك: «سنرى ملف بن شرقي والصفقات الجديدة بعد الانتهاء من مسابقة الدوري».

وعن الأمور المادية لنادي الزمالك، أوضح :”قادرون على التصرف في الأمور المادية، ولدينا أفكار أخرى لتطوير الأمور المادية، جددنا العديد من اللاعبين وسنستكمل بعد الدوري”.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة مساء الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الـ31 من الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني حاليًا.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى