الدورى المصرىالاخبار العاجلة

أمم إفريقيا 2021| مدرب نيجيريا عن مواجهة منتخب مصر و«صلاح»: «تحدي كبير»

علق الألماني جيرنو رور مدرب نيجيريا على مواجهة منتخب مصر ومحمد صلاح، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال جيرنوت رور في تصريحات عبر شبكة “ESPN”: “إن المايسترو المصري محمد صلاح لاعب رائع، ولكن المدافعين سيكونوا على مستوى المهمة في يناير من العام المقبل عندما تنطلق كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون”.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع نيجيريا ومصر ضد بعضهما البعض في المجموعة الرابعة، إلى جانب غينيا بيساو والسودان، وسيواجه الفريقان بعضهما في 11 يناير، حيث فازت نيجيريا في آخر مواجهة لها، بفوزها 1-0 في مباراة ودية في عام 2019.

وقال المدرب الألماني: “إنه تحد كبير أن نلعب ضد مصر في المباراة الأولى ولاعب مثل محمد صلاح”.

وأضاف: “إنه تحد كبير لجميع دفاعنا وأيضًا لجميع فريقنا.. سندافع بشكل جماعي ضده بالطبع، ونحن ننمو معًا منذ بضع سنوات حتى الآن، وأعتقد أن دفاعنا قادر على أن يكون فعالاً ضد مثل هذا اللاعب الرائع”.

وأشار: “لدينا مجموعة صعبة مصر الكل يعرف والجميع يريد تفاديه لكنهم معنا لا بأس”.

وشدد: “السودان أيضا. لديهم مدرب فرنسي، صديق لي، قام بعمل جيد منذ وصوله هناك، وخرج من مجموعة صعبة. كما أن غينيا بيساو ليست سهلة”.

وتابع: “سنكون مستعدين بشكل جيد للغاية. نحتاج أن نكون مستعدين للمباراة الأولى أمام مصر”.

وأضاف: “لدينا فريق شاب، لكنهم يقدمون أداءً جيدًا الموسم الماضي وهذا الموسم أيضًا، مثل فيكتور أوسيمين، الذي كان هدافًا في التصفيات”.

وأوضح: “أود الفوز في أول مباراتين، وبعد ذلك يمكنني إدخال البدائل كما فعلت في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وإراحة لاعبينا الأساسيين من أول مباراتين”.

وأضاف: “إذا فزنا في أول مباراتين، فهذه ليست مشكلة، فنحن مؤهلون ومن ثم يمكننا تغيير فريقنا. ولكن بالطبع، لن يتم الاستهانة بأحد ولا نخاف من أحد أعتقد أن الأهم هو أن تبدأ المنافسة بشكل جيد”.

وتابع: “حتى يناير لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يتعين علينا القيام بها، خاصة المباراة التالية على أرضنا الآن ضد ليبيريا، وهذه هي الأهم وبعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور خطوة بخطوة”.

أمم إفريقيا 2021 | مصر تواجه السودان وغينيا بيساو ونيجيريا




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى