الدورى المصرىالاخبار العاجلة

كلوب يعترف بمفاوضات ليفربول مع محمد صلاح ويكشف عن الحالة المزاجية لمو

أكد يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول الإنجليزى أن المحادثات بدأت مع محمد صلاح بشأن عقده الجديد مع الريدز .

واعترف كلوب فى تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية  أن الخطط قيد التنفيذ للرغبة فى بقاء صلاح في الأنفيلد ، لكنه كان حريصًا على تجنب تفاصيل تلك المناقشات.

ولدى سؤاله عما إذا كان قد شارك في تلك المحادثات ، قال كلوب : “نعم ، أنا منخرط في كل شيء تقريبًا في النادي.

وأضاف “ربما تحدث بعض المحادثات من دوني ، هذا ممكن ، ولكن بصرف النظر عن ذلك فأنا أعرف كل الأشياء وكيف هي دائمًا ، لا نتحدث حقًا عن هذه الأنواع من الأشياء”.

وشدد ”  من الواضح أن مو يمر بلحظة جيدة حقًا من حيث كرة القدم ، ومن حيث الحالة المزاجية ، وكيف يتصرف منذ اليوم الأول الذي عاد فيه بشكل رائع للغاية”.

وتابع ” وهناك محادثات وعندما يكون هناك قرار سنخبرك”.

ويقول كلوب إنه لا يحتاج إلى التحدث إلى لاعبه بشأن الأرقام القياسية الجديدة المحتملة التي يمكنه تحطيمها في آنفيلد، واصفًا مواسمه الأربعة التي قضاها في النادي حتى الآن بأنها “جنونية تمامًا”.

وأضاف كلوب: “لست مضطرًا لتذكير مو [بالسجلات] ، فهو يعرف ذلك”. “من المؤكد أنه على دراية بكل هذه الأشياء لكنه بخير. إنه يستمتع بالوقت هنا.

وشدد “تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع والسجلات التي حطمها بالفعل مجنونة تمامًا.

وتابع “لم أكن أعرف الأسبوع الماضي أنه عندما سجل الهدف أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في المباراة الأولى من خمسة مواسم متتالية.

وأضاف “إذا كانت هناك أي سجلات ، فسوف يعرف عنها دون تغيير كل شيء ، عليه فقط أن يلعب كرة القدم.

وتابع “عندما يلعب كرة القدم ويعمل بجد كما يفعل ، سيأتي موقف يمكن أن يسجل فيه بجودته وسيفعل ذلك.

وأضاف “يمكنه تسجيل أرقام قياسية في التمريرات الحاسمة أيضًا ، لذا فإن مجرد التواجد حول موقف المرمى هو محمد صلاح وأنا سعيد حقًا إذا استمر على هذا النحو لكنني لم أخبره أبدًا أنه يمكن أن يكون أحد أكبر أساطير ليفربول على الإطلاق لأن هذا ليس ما تسعى إليه.

وشدد “السجلات نعم ، ولكن أن تصبح أسطورة هو شيء سيحكم عليك الناس بعد مسيرتك المهنية”

وأختتم ” إنه في مزاج جيد ونأمل أن يظل على هذا النحو.”

وكتب موقع ليفربول أيكو : يتبقى أمام صلاح عامين على التمديد الذي وقع عليه في صيف 2018 وتم تحديده في وقت سابق من هذا العام كواحد من العديد من اللاعبين الرئيسيين الذين حرص النادي على التحدث إليهم بشأن الشروط الجديدة هذا الصيف.وأضاف يريد ليفربول مكافأة صلاح على مستواه خلال الفترة التي قضاها في الأنفيلد وأي شروط جديدة من المرجح أن تجعله اللاعب الأكثر ربحًا في تاريخ النادي ، نظرًا لأن زيادة الراتب ستجعله يزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. .




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى