الدورى المصرىالاخبار العاجلة

أحمد عيد عبد الملك وأسرته ينجون من الموت في حادث مروع

كشف أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك وحرس الحدود السابق أنه نجا وأسرته من حادث مروع بسيارته خلال الساعات القليلة الماضية وطالب الجميع بالدعاء لزوجته بالشفاء العاجل بعد هذا الحادث.

ونشر أحمد عيد عبد الملك تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر “إمبارح عملت حادثة وشوفت الموت بعيني أنا وزوجتي وربنا نجانا الحمد الله ربنا كريم ورؤوف بينا وأي حاجة تاني تيجي في الفلوس والحديد في داهية أن بناتي وزوجتي يبقوا حواليا ومعايا دي بالدنيا وما فيها وطبعا راضي بقضاء ربنا وقدره والحمد الله علي كل شىء ودعواتكم لزوجتي ربنا يشفيها ويخفف عنها”.

 

 

وفي سياق متصل عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الجماعي مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة  وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري.

كما حذر كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالإنتاج الحربي، خاصة أن الفريق المنافس هبط لدوري القسم الثاني، وسيخوض المباراة بدون ضغوط.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي، ويحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

عبد الله جمعة ينتظم في التدريبات الجماعية بالزمالك

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى