الدورى المصرىالاخبار العاجلة

انطلاق مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.. بث مباشر

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول لمبارايات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على ساوثهامبتون على ملعب سينت ماري، فيما يواجه توتنهام نظيره وولفرهامبتون بملعب المولينيو.

وكان مانشستر يونايتد حقق الانتصار في الجولة الأولى، بالتغلب على ملعبه أولد ترافورد أمام ليدز يونايتد بنتيجة (5-1)، ومن جانبه خسر ساوثهامبتون أمام إيفرتون بنتيجة (3-1).

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد الصفقات الجديدة للشياطين الحمر من سانشو وفاران وهيتون إضافة إلى دالوت وجيمس ولينجارد وماتا وماكتوميناي وفان دي بيك.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد للمباراة على النحو التالي: “دي خيا- ليندلوف- ماجواير- بوجبا- مارسيال- جرينوود- فريد- فيرنانديز- شاو- وان بيساكا- ماتيتش”.

بينما أتى تشكيل ساوثهامبتون كالأتي: “مكارثي- ليفرامينتو- ستيفنز- ساليسو- بيرود- روميو- وارد براوس- والكوت- دجينبو- آدامز- أرمسترونج”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ16 دون رصيد من النقاط.

وفي اللقاء الثاني بين توتنهام وولفرهامبتون، شهدت اختيارات سانتو، الظهور الأول للدولي الإنجليزي “هاري كين” في قائمة السبيرز خلال الموسم الحالي، لكن من على مقاعد البدلاء.

وكانت العديد من التقارير مؤخرًا، زعمت أن كين يضغط على توتنهام للرحيل إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن غاب اللاعب عن أول مباراتين للسبيرز هذا الموسم في البريميرليج ودوري المؤتمر الأوروبي.

وجاءت التشكيلة الأساسية لتوتنهام في مباراة اليوم، كالآتي: “لوريس – تانجانجا – سانشيز – داير – ريجيلون – هويبرج – سكيب – آلي – لوكاس مورا – بريجوين – سون”.

وعلى الجانب الآخر، يمثل وولفرهامبتون في لقاء اليوم كل من: “خوسيه سا – مارسال – كوادي – سيميدو – كيلمان – موتينيو – سايس – نيفيس – خيمينيز – تراوري – ترينكاو”.

يذكر أن، الدولي الكوري “سون”، قاد فريقه توتنهام لتحقيق أول 3 نقاط ثمينة في الجولة الأولى من البطولة، يتصدر بهم رفقة الثلاثي الكبار “مانشستر يونايتد، وتشيلسي، وليفربول”.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى