الدورى المصرىالاخبار العاجلة

مدرب ريال مدريد: مباراة ليفانتي «مجنونة»

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن استيائه من التعادل مع ليفانتي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «لقد كانت مباراة مجنونة، بعد السيطرة على الشوط الأول بشكل جيد، أهدرنا نقطتين، ومن الصعب شرح ذلك، ونغادر مع مشاعر سيئة ويجب أن نكون أكثر انتباها».

وأضاف أنشيلوتي: «إيسكو؟ ربما كان أحد أفضل اللاعبين، فهو كان في التشكيلة الأساسية وحين نختار التشكيلة نفكر في الأشخاص الأكثر جاهزية، وتم استبداله هو وجاريث بيل لتنشيط الهجوم، لكن الالتزام الدفاعي يجب أن يكون أفضل».

وعن فينيسيوس جونيور، قال: «لديه الكثير من الكفاءة، وعليه أن يسجل، لكني لا أعرف ما إذا سيكون هدافا رائعا، وبهذه الجودة يجب أن يُسجل العديد من الأهداف، وسيكون مهما بالنسبة لنا».

وأضاف: «في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر أهمية حين تنهي المباريات، وكونك أساسيًا أم لا ليس شيئا ذو أهمية كبيرة».

وتابع: «الالتزام الدفاعي في الشوط الأول كان جيدًا للغاية، وفي الشوط الثاني لم يكن أسلوبنا جيدًا، ولم يكن رد الفعل جيدًا».

وواصل: «الأهداف التي استقبلناها؟ الهدف الثالث كان سوء حظ، أما الأول فجاء بسبب عدم تمركز الدفاع، أما الهدف الثاني فكان 3 لاعبين ضد 2، وهذا لا يمكن أن يحدث لفريق مثل ريال مدريد».
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى