الدورى المصرىالاخبار العاجلة

وزير الرياضة يتواصل مع المصارع محمد مصطفى.. ويحل أزمته

في رد فعل سريع لما نشرته ”الأخبار” اليوم حول أزمة مصارعنا الأوليمبى محمد مصطفى متولى واستغاثته تحت عنوان «محمد الأمريكانى يصرخ». «لن أشارك فى أولمبياد باريس» .. «لعبت ورباطى الصليبى مقطوع.. والآن أتسول العلاج» .. وفى اتصال هاتفى مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أكد أنه تواصل مع اللاعب شخصياً ووعده بتذليل كل العقبات وتحدث معه حول مستقبله فى منتخب المصارعة، وأعطى الوزير تعليماته بسرعة إجراء العمليات الجراحية والعناية الطبية التى يحتاجها اللاعب الذى خاض المنافسات فى بطولة نادرة وهو مصاب بقطع فى الرباط الصليبى للركبتين وهو أحد أبرز المرشحين لميدالية فى أوليمبياد باريس 2024 ..

وأشار الوزير إلى أن مصارعنا الأوليمبي بالفعل دخل برنامج رعاية الوزارة الذى يضمن للاعبين مناخاً أفضل وتوفير إمكانات غير مسبوقة،  وأكد على اهتمامه بكل نجوم المنتخبات ومنهم مصارعنا الأوليمبى الذى ينتظر منه ميدالية ذهبية فى أوليمبياد باريس ووعد الوزير بتذليل كل العقبات فى ظل اهتمام كبير من الدولة وفخامة الرئيس السيسى بالرياضة.

وأشاد الوزير بالدور الذى يقوم به الإعلام الرياضى وجريدة «الأخبار» فى تسليط الضوء على السلبيات وحل الأزمات وتحويلها إلى إيجابيات  ،مؤكدا أن هذا هو دور الإعلام الوطنى صاحب الرأى الحر .. وشدد على أن الهدف فى المستقبل أصبح تحقيق ميداليات وان وقت التمثيل المشرف والمراكز الشرفية انتهى ، ويجب أن تكون النتائج الرياضية تليق بقيمة مصر العظيمة.

وعلى صعيد آخر تواصلت «الأخبار» مع لاعبنا الدولى محمد مصطفى وأكد أنه بالفعل تلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الشباب والرياضة وتحدث معه ووعده بدعمه وإزالة العقبات من طريقه من أجل مواصلة الانتصارات ورفع العلم المصرى فى المحافل العالمية ، وأكد له أن مصر لاتترك أولادها ، وأشار محمد مصطفى إلى أنه تلقى أيضاً اتصالات من بعض المسئولين فى الاتحاد والوزارة وأنه تم تحديد موعد العملية الجراحية خلال أسبوع ، ووجه الشكر إلى الوزيرعلى سرعة الاستجابة وتمنى أن يتم النظر أيضاً فى المكافآت كونه خاض المنافسات فى ظروف استثنائية وهو مصاب بقطع فى الرباط الصليبى ، وتمنى حتى أن يحصل على تكريم شرفى من وزير الرياضة مثل لاعب تنس الطاولة عمرعصر حتى يفتخر بذلك مستقبلاً.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى