الدورى المصرىالاخبار العاجلة

أيمن زناتي يخسر في منافسات تنس الطاولة ببارالمبياد طوكيو

خسر أيمن زناتي لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة البارالمبي أمام لاعب ألمانيا بنتيجة 0-3 في منافسات تنس الطاولة ببارالمبياد طوكيو 2020. 

وتعرض إبراهيم حمدتو لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، للخسارة من بطل كوريا الجنوبية بارك هونج بنتيجة 3-0 في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعات في تنس الطاولة بدورة الألعاب البارالمبية المقامة الآن في العاصمة اليابانية طوكيو.

تقام البارالمبياد في الفترة من 24 أغسطس الجاري حتى 5 سبتمبر المقبل.

وتشارك البعثة المصرية في البارالمبياد بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

كانت قد أكدت حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن المعنويات والطموحات كبيرة للغاية للبعثة المشاركة في البارالمبياد وظهر ذلك خلال طابور العرض اليوم في الافتتاح.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” لا توجد أي حالات مصابة بفيروس كورونا في البعثة، وهناك متابعات شديدة على سلامة الجميع بصفة دورية والجميع بخير حاليا”. 

وتابعت”لدى رضا كامل على التغطية الإعلامية من الإعلام وأتمنى أن يستمر هذا الأمر حتى نهاية المسابقة والجميع في حاله تفاؤل شديدة”. 

وأردفت”نتطلع لحصد العديد من الميداليات في البطولة، بالرغم من وجود إختلافات عديدة ولكن لابد من العمل الجاد لإسعاد الشعب المصري”. 

وواصلت”في أولمبياد ريو 2016 كانت هناك نجاحات عديدة، ولا يمكن أن نحدد عدد الميداليات ونفتقد لأحد أهم اللاعبين الذين أصيبوا خلال الفترة الماضية في حادث سير”. 

واختتمت”سننافس خلال 8 ألعاب، ونشارك لأول مرة لكرة الجلوس للمكفوفين وننتظر تحقيق الميداليات والنجاحات”.

اقرأ أيضًا: أية أيمن الـ١٣ في سباق ٥٠ متر حرة بالسباحة البارلمبية بطوكيو




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى