الدورى المصرىالاخبار العاجلة

بيراميدز يكتسح المقاصة بـ«خماسية نظيفة»

حقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على مصر المقاصة، بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الممتاز.

افتتح اللاعب إبراهيم عادل، التسجيل مبكرا في الدقيقة 3، من خطأ فادح من حارس المقاصة بعد تمرير الكرة بشكل خاطئ استغله محمود صابر ومررها إلى عادل المنفرد تماما بالمرمى ليسدد مباشرة الكرة إلى داخل الشباك.

وعزز محمود صابر تقدم بيراميدز بالهدف الثاني في الدقيقة 15، من خطأ دفاعي فادح من المقاصة نتج عنه إرتباك داخل منطقة الجزاء وتهيأت الكرة أمام محمود صابر الذي وضع الكرة بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وسجل إسلام عيسى الهدف الثالث في الدقيقة 38، من تمريرة متقنة عن طريق عبد الله السعيد بإتجاه عيسى داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي المقاصة ليسدد كرة مباشرة داخل شباك الحارس محمود حمدي.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الرابع في الدقيقة 39، بطريقة رائعة بعد استلامه عرضية محمود صابر بلمسة سحرية إلى داخل شباك الحارس محمود حمدي.

واختتم عبدالله السعيد خماسية بيراميدز في الدقيقة 65، من تمريرة بينية رائعة عن طريق رمضان صبحي إلى السعيد لينفرد بالمرمى وسدد كرة خادعة من أعلى الحارس محمود حمدي.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى