الدورى المصرىالاخبار العاجلة

تفاصيل عقد رونالدو مع الشياطين الحمر.. الأعلى أجرًا في البريميرليج

ذكرت تقاير صحفية بريطانية عن تفاصيل عقد مانشستر يونايتد لضم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وكشفت صحيفة «ذا.صن» البريطانية عن تجهيز اليونايتد عرضًا تبلغ قيمته 21.4 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب البرتغالى لمدة عامين يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي والذي يقدر بحوالي 510 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأضافت لن ينضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي هذا الصيف تاركًا الطريق مفتوحًا أمام مانشستر يونايتد للانقضاض عليه.

وكان أولي جونار سولشاير مدرب المان يونايتد قد أكد أن الباب مفتوحًا أمام عودة اللاعب للشياطين الحمر.

وقال: “لم أكن أعتقد أن كريستيانو سيغادر يوفنتوس ولكن إذا كان سيبتعد عن يوفنتوس، فهو يعلم أننا هنا”.

وأضاف “لقد كان لدينا دائمًا اتصال جيد ، كان برونو “فرنانديز” يتحدث معه أيضًا، إنه يعرف كيف نشعر تجاهه إنه أسطورة هذا النادي، أعظم اللاعبين في كل العصور إذا سألتني. لذلك دعونا نرى ما سيحدث معه”.

 وكانت تقارير صحفية إيطالية  قد كشفت عن مفاجأه بشأن كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس عقب رحيله عن النادي الإيطالي خلال الساعات الأخيرة.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي: «مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض رسمي لـ كريستيانو رونالدو! وسيتسلمه خورخي مينديز وكيل اللاعب قريبًا».

وأضاف مان يونايتد «واثق» الآن بأن مانشستر سيتي خارج السباق لكريستيانو رونالدو.

Manchester United are preparing their official contract proposal to Cristiano Ronaldo! Jorge Mendes will receive it soon. Man Utd are “confident” now. ?????? #MUFC #RONALDO

 

Paul Pogba is currently not involved in any talk. Man City are OUT of the race for Cristiano Ronaldo. PIC.TWITTER.COM/AY4GUZFDUS

وفى تغريدة أخرى على تويتر قال “أخبر كريستيانو رونالدو خورخي مينديز أنه “منفتح للانضمام إلى مانشستر يونايتد” من أجل العودة المذهلة. سيتم إرسال العقد في الساعات المقبلة – مان يونايتد يناقش صفقة مع كريستيانو ومينديس حتى يونيو 2023.

Cristiano Ronaldo told to Jorge Mendes he’s “open to join Manchester United” for incredible comeback. Contract to be sent in the next hours – Man Utd discussing with Cristiano and Mendes deal until June 2023. ?????? #MUFC

Manchester City have never sent an official proposal.

وغادر منذ قليل رونالدور لمطار توينور عقب الرحيل عن يوفنتوس وأكدت التقارير، أن رونالدور سيغادر يوفنتوس كما أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق الإيطالي.

وكان أليجري قد أكد أن رونالدو أخبره أمس بأنه يريد الرحيل عن النادي ولم يتواجد في مباراة الغد، مشيرا إلى أن  رونالدو اختار الرحيل عن النادي وأتمنى له التوفيق.

وأكدت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن مانشستر سيتى يريد التعاقد مع رونالدو قبل أن يتغير الأمر بدخول المان يونايتد فى صفقة رونالدو .

اقرأ أيضا | مفاجأة | «السيتي» ينسحب واليونايتد يقترب.. رونالدو يشعل البريميرليج

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى