الدورى المصرىالاخبار العاجلة

شاهد رد فعل الزمالك على خناقة مجاهد وشيكابالا

احتفلت  الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، بقائد الفريق  محمود عبد الرازق شيكابالا بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ13 فى تاريخ النادي منذ نشأته عام 1911.

 

و نشبت مشادة حادة و كلامية بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

ورفض مجاهد السماح لرغبة قائد الفريق باستقدام أسر اللاعبين لأرضية الملعب للاحتفال بدرع الدوري، مما دفع شيكابالا للانفعال على مجاهد.

وقال مصدر من اتحاد الكرة أن مجاهد أقسم خلال خروجه من ملعب بتروسبورت بإيقاف شيكابالا لخروجه عن النص على حد تعبيره.

وأضاف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، أن الخطأ من اتحاد الكرة جاء بسبب سوء التنظيم من الأساس، مشيرًا إلى أنهم يرفضوا فرض أي عقوبات على اللاعب نهائيًا.

وتابع المصدر:”لماذا يعاقب شيكابالا والمباراة انتهت من الأساس وما حدث سوء تفاهم بينه وبين أحمد مجاهد”.

وأكمل :”نتضامن مع شيكابالا وسنظل خلف اللاعب حال صدور أي قرار ضده وكان على مجاهد أن يستجيب لطلب اللاعب بتواجد نجله في استلام الدرع”.

 

وكان لاعبو الزمالك احتفلوا بالحصول على لقب الدوري الممتاز وتسلم الدرع في ملعب بتروسبورت، بعد نهاية تعادله مع البنك الأهلي (1-1)، في الجولة الأخيرة من البطولة.

 

وتسلم لاعبو الفريق الأبيض الدرع بعد اللقاء وسط أجواء احتفالية والتقط اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع درع الدوري .

 

 

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة أن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، أصبح مهددًا بالإيقاف بعد دخوله في مشادة كلامية مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، قبل استلام درع الدوري المصري في مباراة البنك الأهلي.

وتابع المصدر أن شيكابالا سيتعرض لعقوبة الإيقاف بعد الهجوم على رئيس الجبلاية بشكل غير لائق بعد أن رصدت الكاميرات الواقعة والتي أظهرت تطاول شيكابالا على رئيس الجبلاية مبينا أن مراقب المباراة سيدين شيكابالا في هذه الواقعة ولذلك بات شيكابالا مهدد بعدم المشاركة في بطولة كأس في حال استكمالها قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري.

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى