الدورى المصرىالاخبار العاجلة

في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري ..”السكندري” يفوز على المقاولون بثلاثية

فاز  فريق الاتحاد السكندري على المقاولون العرب بنتيجة بثلاثة اهدلاف لهدف  في اللقاء الذي جمعهما  باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

وأحرز  الاتحاد السكندري  الهدف الأول فى شباك المقاولون العرب في الدقيقة الثانية من المباراة، عن طريق خالد قمر، قبل أن يضيف  المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمد حسن مكي لاعب ذئاب الجبل، قبل أن يضيف خالد الغندور  الهدف الثاني لزعيم الثغر بالدقيقة 63 بعد متابعة عرضية صبري رحيل ثم أحرز داميون لوي هدف الاتحاد الثالث للاتحاد بالدقيقة 87.

ودخل المقالون العرب المباراة بتشكيل  مكون من : (أحمد عربي ، ومحمد سمير وحسن الشامي وخالد الحسيني وباسم علي وإبراهيم صلاح ومحمد حمدي زكي وعبدالرحمن فاروق وأحمد كابوريا وأحمد داوودا وأحمد حسن مكي).

 

ودخل  الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من (محمد صبحي في حراسة المرمى وصبري رحيل وداميون لوي وهشام صلاح والسيد سالم وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد مانجا وأحمد حجي وأحمد راشد وخالد قمر).

 

وبهذه النتيجة يحتل المقاولون المركز التاسع في جدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة، بعدما لعب ذئاب الجبل 34 مباراة وحقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 15 لقاء، وأحرز لاعبو المقاولون 38 هدفًا واستقبلت مرماهم 47 هدفًا.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 48 هدفا، بعدما خاض 34 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة  وتعادل في 12 لقاء وتلقى الخسارة في 10 مباريات وأحرز لاعبوه 37 هدفا ودخل مرماهم 36 هدفا.

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى