الدورى المصرىالاخبار العاجلة

لجنة ثلاثية لإدارة السوبر الأفريقي لليد بين الأهلي والزمالك

كتب شريف حنفي

لا صوت يعلو داخل اتحاد كرة اليد حاليًا علي الاستعداد لمواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك التي استقر الاتحاد الأفريقي علي إقامتها 10 سبتمبر المقبل.

واستقر الاتحاد علي تشكيل لجنة منظمة يتراسها الثلاثي نبيل خشبة أمين الصندوق وعمرو فتحي عضو مجلس الإدارة وإيهاب العزب مدير الاتحاد علي أن تقوم اللجنة بالإعداد والتجهيز للسوبر بكل تفاصيله حتي يخرج بشكل رائع يليق بقيمة مصر والقطبين الأهلي والزمالك، خاصة أن المباراة تأتي في توقيت تعيش فيه كرة اليد المصرية نهضة غير مسبوقة علي كافة المستويات والمراحل السنية بعد تحقيق منتخب اليد إنجاز تاريخي بالحصول علي المركز الرابع عالميًا في أولمبياد طوكيو.

وفي الوقت نفسه يواصل القطبين استعدادهما بشكل متواصل من أجل التتويج بالسوبر وهناك منافسة ساخنة ومعسكرات اشغال شاقة للفريقان منذ عودة نجوم المنتخب من اليابان، وبالتأكيد يرغب كل منهما بالتتويج لتأكيد سيطرته علي الساحة المحلية، ويلعب الأهلي في المغرب حاليًا بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي انطلقت منذ أيام، وأسفرت القرعة عن لعب الأهلي في المجموعة الأولى مع سوكوتو ريما النيجيري وريد ستار الإيفواري وفاب الكاميروني.

علي صعيد آخر بدأ على زين نجم منتخبنا الوطني لكرة اليد فترة الإعداد مع ناديه الجديد برشلونة الإسبانى فور وصوله الى إسبانيا.

ورغم إصابة زين مع المنتخب بشرخ في الذراع في مواجهة فرنسا وغيابه عن مواجهة إسبانيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع إلا أن نجمنا حرص علي الانتظام في المواعيد المحدده .

وحرص النادي الإسباني العريق برشلونة علي الاحتفال والترحيب بعلي زين عبر موقعه الرسمي وأبرز صور اللاعب خلال انضمامه لبرنامج الإعداد والتأهيل.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى