الدورى المصرىالاخبار العاجلة

البدري: نبدأ مشوار حلم آخر نحو كأس العالم

أكد حسام البدري، المدير الفني لـ منتخب مصر، استعداده لمواجهة أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وتحدث حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده فى ملعب الدفاع الجوي عن استعداد فريقه، وقال: «نبدأ الان حلم آخر نحو التأهل لكأس العالم وتحقيق الهدف الثاني بعد تأهل الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية».

 
وقال البدري: «حققنا الهدف الأول وهو الصعود لكأس الأمم الأفريقية وكان للإعلام دور كبير، ونحن متفائلون بقدراتنا علي تصدر قمة المجموعة حينما ينتهي مشوار التصفيات كأس العالم.. ولدي إحساس برغبة اللاعبين، نحو كتابة تاريخ لهم ولمنتخب بلادهم بالمشاركة في هذا المحفل الدولي».

 

وشدد البدري على أن مواجهة أنجولا والجابون خطوتين مهمتين وهى المرحلة الأصعب بعد تلاحم المباريات، والشهر المقبل سيكون الوضع الأفضل بسبب فترات الراحة.

 

وأكد حسام البدري، تحرك اتحاد الكرة بشكل قوي من أجل انضمام محمد صلاح ومحمد النني اللاعبين المحترفين، ولكن الظروف تجبرههما على عدم التواجد معنا فى اللقاء الأول، بينما تم انضمامهما للقائمة من أجل عمل حساب جميع الظروف.

 

وأضاف البدري: «محمد صلاح والنني طلبنا حضورهما والدليل على ذلك وجودهما فى قائمة منتخب مصر خاصة أن من الممكن حدوث أى تغييرات خلال الفترة المقبلة واتحاد الكرة قام ببذل مجهودً كبيرًا للغاية، من أجل حضورهما، ولذلك وضعناهما فى القائمة لاحتمال وجودهما فى الجابون ولكن اللقاء الأول نتحدث بمنطق لن يكونا معانا».
 
وتابع: «هناك تواصل ومحاولات واتحاد الكرة يحاول من أجل محمد صلاح ولكن لا استطيع أن أؤكد أنهم موجودين فى المباراة الثانية ولكننا نحاول فى ذلك».

وواصل: «نستعد بقوة لمباراة أنجولا ونسعي للفوز، ولاعبي الأهلي والزمالك يتمتعان بروح رائعة وبالطبع سنتعامل مع الإجهاد خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «شاهدت مباريات أنجولا وطلبت تقارير خلال الفترة الماضية عنهم ولديهم محترفون فى كل مكان والمدرب قام بعمل توليفة جيدة من بين اللاعبين الأنجوليين الذين لديهم الجنسية البرتغالية أيضًا».




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى