الاخبار العاجلةالدورى المصرى

حسام البدرى لـ«الأخبار»: لم نفقد الأمل فى ضم صلاح والننى.. ولا مجال للمجاملات

يواصل المنتخب الوطنى ، بقيادة حسام البدرى، تدريباته استعدادا لمواجهة أنجولا الأربعاء المقبل فى افتتاح مشوار تصفيات المونديال، ويسعى البدرى وجهازه لتحفيظ اللاعبين خطة اللعب فى ظل ضيق الوقت وحالة الإجهاد التى تسيطر على اللاعبين .. ومنع البدرى اللاعبين من الحديث عن مباريات الدورى وتتويج الزمالك بالدرع مؤخرا وطلب منهم التركيز فى تصفيات المونديال.

وكانت  قائمة الفراعنة قد ضمت 27 لاعباً

 وقال البدرى  إن الفترة المقبلة،  ستكون مضغوطة بشدة ولكنه تعود على تلك الأجواء ويسعى جاهدا للفوز فى المباراتين المقبلتين من أجل اسعاد المصريين واستمرار النتائج الإيجابية

وأشار البدرى إلى إن توليه هذا المنصب تتويج لمسيرته الطويلة فى مجال التدريب موضحاً أنه كان يتمنى منذ زمن طويل قيادة الفراعنة ويأمل التوفيق فى هذه المهمة.

وأضاف المدير الفنى فى تصريحات خاصة لـ« الأخبار» أنه كانت هناك اجتماعات مع مسئولى اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية عرض  فيها وجهة نظره وطريقته فى العمل، وطرح  الأهداف المستقبلية التى يجب أن يعمل على تحقيقها، على رأسها التأهل لكأس العالم 2022 وتكوين منتخب أقوى يبقى لسنوات طويلة.

وعن مجموعة الفراعنة  فى التصفيات بجانب الجابون وأنجولا وليبيا ، قال البدرى إنها مجموعة صعبة بدون شك ولا يُمكن الاستهانة بأى منافس،و سيكون هدفه تخطى دور المجموعات وبلوغ الدور النهائى لكى يقترب أكثر من حلم التأهل لكأس العالم ويجعل الجميع سعداء بإنجازهم.

ولفت إلى أنه فى السنوات الأخيرة لم تعد الكرة الأفريقية تشهد تفاوتا فى الفوارق الفنية، فكل المنتخبات تمكّنت من التطور بفضل اللاعبين المحترفين.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى