الدورى المصرىالاخبار العاجلة

مجاهد: شيكابالا ابن من أبناء اتحاد الكرة ومرحب به في أي وقت

أكد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قائد الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، ابن من أبناء اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن علاقته معه ودية وجيدة.

وقال مجاهد، خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»: «شيكابالا ابن اتحاد الكرة، ومرحب به في أي وقت في الاتحاد.. ولا مشكلة لدينا أو خصومة مع أي شخص».

وأضاف مجاهد: «شيكابالا أو أي لاعب في الزمالك أو في الدوري مرحب به في أي وقت في اتحاد الكرة.. لا يوجد مشكلة مع أي شخص».

وتابع: «لا توجد مواقف شخصية ضد شيكابالا بل على العكس العلاقة كانت ودية وجيدة ولا يوجد أي موقف مسبق معه، وأنا على مسافة واحدة من كل اللاعبين والأندية بصفتي رئيسا للاتحاد».

وأكد مجاهد: «شيكابالا حاول  إدخال لاعبي الزمالك الناشئين والمستبعدين، ولم يحدث أي سباب من أي جانب ولم يتجاوز ضدي، وعندما تحدثت معه قالي يا أهلاوي».

وواصل: «الإستئناف علي عقوبة شيكابالا لها عدة درجات لتخفيفها، ولهم الحق في التظلم في مدة 10 أيام، ومن الوارد تثبيت أو إلغاء أو تخفيف العقوبة».

وأردف: «تلقيت اتهامات عديدة من كل الجماهير، لم نرضي الجميع بالطبع، بالتأكيد جماهير الأهلي غير سعيدة بعدم فوز فريقها في ظل ضغط المباريات،وكذلك جماهير الزمالك الموقف الأخير جعلهم يشعرون وكأننا غير سعداء بتتويج الزمالك، وذلك غير صحيح، كنا سعداء بإنهاء بطولة الدوري بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الموسم».




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى