الدورى المصرىالاخبار العاجلة

تفاصيل الحصول على حقوق بث مباريات مصر المؤهلة لكأس العالم

وجه المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذية للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر لكل قيادات الشركة على المجهود المبذول طيلة الفترة الماضية للحصول على حق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن البث سيكون فضائيًا وأرضيًا وعلى موقع الشركة عبر الإنترنت.

وتابع خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أنه سيتم بث 6 مباريات إضافة إلى المباراتين الفاصلتين اللتان تمهدان لتأهل مصر لبطولة كأس العالم 2022.

وأوضح المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذية للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن العمل من أجل الحصول على حقوق البث استمر طيلة عام ونصف .

وأوضح المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذية للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن التفاوض كان بشكل مباشر مع الاتحاد العالمي لكرة القدم «فيفا»، والذي بلغ مصر بالقرار قبل نحو ساعتين من الآن.

وأكد خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن هذا الأمر كان حلمًا وبمثابة قضاء على الاحتكار، مشيرًا إلى أن القنوات الرياضية طيلة السنوات الماضية تحقق إنجازًا تلو الآخر وتم تتويجها اليوم بإذاعة مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

وأردف المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذية للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نعمل على الاستعداد الجيد لتقديم خدمة مشرفة تليق بمصر، مردفًا «من الوارد الاستعانة بمعلقين وأستوديو تحليل خارجي».

ولفت خلال مداخلة على قناة صدى البلد، إلى أن نجحت بشكل كبير في نقل مباريات تصفيات كأس العالم وكانت الأكبر من حيث عدد المنتخبات المشاركة.

المتحدة تحصل على حقوق كل مباريات المنتخب المصري على فضائية أون تايم سبورتس




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى