الدورى المصرىالاخبار العاجلةالدورى الفرنسى

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة أنجولا في تصفيات المونديال.. غدًا

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب حسام البدري، تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لخوض المواجهة الهامة غدًا الأربعاء أمام منتخب أنجولا، على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022، ويقام اللقاء عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، رفقة كل من أنجولا وليبيا والجابون.

واستقر حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على الدفع بمحمد مجدي «أفشة» في التشكيل الأساسي خلال اللقاء.. حيث يرى المدير الفني أن لاعب الأهلي يسير بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة وهو ما أدى إلى ارتفاع أسهمه في التواجد في التشكيل الأساسي.

وشهدت قائمة منتخب مصر ضم كل من مجدى أفشة وعبد الله السعيد في مركز صناع اللعب، ويعد اللاعبان من نجوم الكرة المصرية في السنوات الماضية نظرا للقدرات الجيدة التي يمتلكاها.

وفي وقت سابق، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين النهائية استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وشملت قائمة منتخب مصر 27 لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في إنجلترا تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في إنجلترا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: «محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبو جبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبد الله السعيد ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد صلاح ومحمد النني».

اقرأ أيضًا: ظهور مفاجئ لمحمد حماقي مع لاعبي منتخب مصر |صورة




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى