الاخبار العاجلةالبطولات العربيهالدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى المصرىمباريات اليوم

خصم 300 ألف جنيه من لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد خسارة السوبر

[ad_1]

قرر الكابتن محمود
الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، خصم مبلغ ثلاثمائة
ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول.

 

كما قرر
الخطيب، خصم نفس المبلغ من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب أخرى من بقية أعضاء
الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

 

وجاء ذلك بعد أداء
الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية
الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي.

 

كما قرر رئيس
الأهلي، اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود
الذي يستحقه النادي وجماهيره.



[ad_2]

المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى