سيمبا التنزاني وأوتوهو الكونغولي يتأهلان إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية

[ad_1]
تأهل فريق سيمبا التنزاني، إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك رغم خسارته أمام مضيفه ريد أروز الزامبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، في إطار إياب دور الـ 32 الإضافي للبطولة.
واستفاد سيمبا، من فوز ذهابًا على ملعبه، بثلاثية نظيفة.
افتتح ريكي باندا، التسجيل للفريق الزامبي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الزيمبابوي يوسف صدام، الهدف الثاني في الدقيقة 47، لكن حسن ديلونجا، قلص الفارق لسيمبا، في الدقيقة 67، من زمن اللقاء.
وعلى جانب آخر، عبر فريق أوتوهو الكونغولي، إلى الدور ذاته، عقب تعادله أمام مضيفه جورماهيا الكيني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، في إطار إياب دور الـ 32 الإضافي للبطولة.
وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز الفريق الكونغولي، بهدف دون رد.
[ad_2]
المصدر : الكابتن















































