أسطورة يد الزمالك يعلق على منعه من دخول النادي

[ad_1]
علق حسن يسري أسطورة كرة اليد بنادي الزمالك على منعه من دخول النادي اليوم السبت.
وكتب يسري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : ” أنا مثل كل أسرة فريق اليد، تعمل من أجل الزمالك فقط، وليس من أجل أشخاص.
رئيس الزمالك ومن حوله يقولون انني اصرف على القطاع لدعم الكابتن حسين لبيب في الانتخابات، وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وخلال الموسم الماضي انفقت من مالي الخاص، وضعفه هذا الموسم على القطاع والفريق الأول ولم يكن يتواجد حسين لبيب في وقتها.. ولكنني فعلا هذا الأمر من أجل الزمالك فقط. “.
كان قد انتهي اليوم الرابع من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة ، والتي بدأت في الحادية عشرة صباح الأربعاء الماضي و تواصلت أيام الخميس الجمعة واليوم السبت ، وتمتد لمدة سبعة أيام متتالية.
وتقدم خلال اليوم الرابع لفتح باب الترشح لانتخابات النادي ، مرشح واحد فقط ، وهو هشام نصر إبراهيم على مقعد العضوية تحت السن .
ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كل من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا و محمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية،ومحمد حنفي مدير إدارة…
[ad_2]
المصدر : أخبار اليوم















































