الاخبار العاجلةالبطولات العربيهالدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى المصرىمباريات اليوم

رسالة قوية من رئيس الكاميرون بعد نجاح حفل افتتاح كأس الأمم

[ad_1]

وجه بول بايا رئيس الكاميرون رسالة قوية منذ قليل، بعد نجاح بلاده في استضافة كأس الأمم الإفريقية والتي انطلقت مساء أمس الأحد.

وكانت البطولة التي كانت عليها لغط كبير حول إمكانية تأجليها، حارب من أجلها صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرون لإقامتها لتنطلق في نسختها الـ 33.

وتألقت الكاميرون في حفل الافتتاح الذي أقيم قبل المباراة الافتتاحية الأحد، وشهد حضور ضخم تجاوز الـ 80 ألف بحضور العديد من النجوم وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال بول عبر حسابه الشخصي بـ “تويتر”: “كان لدينا الواجب والفرصة لتذكير العالم بأننا شعب موحد لا يقهر”.

وفاز المنتخب الكاميروني صاحب الأرض في اللقاء الافتتاحي بهدفين لهدف على حساب نظيره بوركينا فاسو.



[ad_2]

المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى